رياضة

إنفانتينو يهنئ الخطيب ببرونزية كأس العالم

تلقي الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي تهنئة خاصة من إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، وذلك على خلفية مشاركة النادي في كأس العالم للأندية الأبطال، والذي تمت إقامته في المملكة العربية السعودية في ديسمبر المنصرف.

وقامت صفحة الأهلي الرسمية عبر فيسبوك بنشر تلك التهنئة، الذي حرص بها إنفانتينو علي الإشادة بمنظومة المارد الأحمر وطريقة عملها.

وهنأ إنفانتينو محمود الخطيب بحصول الفريق على برونزية كأس العالم الماضي، وتقديم مستويات متميزة ممثلاً القارة الإفريقية.

وأوضح أن هذا الإنجاز جاء بالعمل الجاد والشاق والاحترافي من جانب منظومة القلعة الحمراء، وأيضًا الاهتمام بالتفاصيل الإدارية والطبية والفنية، إلى جانب الحب والشغف للعبه كرة القدم.

وقال إنفانتينو إن هذا النظام هو ما يمهد الطريق لنجاحات كبرى قادمة للمارد الأحمر، كما تمنى التوفيق والنجاح الدائم للمنظومة كاملة بقيادة الكابتن محمود الخطيب، تطلعه للقاء مع الخطيب في وقت قريب.

وكان النادي الأهلي قد شارك في بطولة كأس العالم للأندية الأبطال في شهر ديسمبر الماضي، في دولة السعودية، واستطاع الفريق تحقيق المركز الثالث وبرونزية كأس العالم وذلك بعد فوزه على أوراوا رد دايموندز بنتيجة 4/2.

Visits: 7

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة