فن

ربنا يصبرك.. أكرم حسني ينعي وائل الدحدوح في وفاة نجله

نعى الفنان أكرم حسني، حمزة نجل مراسل قناة الجزيرة وائل الدحدوح، الذي استشهد منذ ساعات، وقام أكرم حسني بنشر صورة لوائل الدحدوح، عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتب عليها معلقًا: لا توجد كلمات توفي حقك وجهادك.. ربنا يصبرك ويربط على قلبك.

وكان قناة الجزيرة قد كشفت عن أن الصحفي حمزة نجل مراسل قناة الجزيرة وائل الدحدوح استشهد في قصف إسرائيلي استهدف صحفيين غرب خان يونس جنوبي قطاع غزة.

وكانت قوات الإحتلال الإسرائيلي قد استهدفت وائل الدحدوح خلال اصطحابه لسيارة إسعاف حيث كان لديها تنسيق لإجلاء عائلة محاصرة.

وكان مجلس أمناء جوائز الصحافة المصرية قام بترشيح وائل الدحدوح للحصول على جائزة “حرية الصحافة”، التي تقدمها النقابة هذا العام كرمز لصمود الصحفيين الفلسطينيين، وصمودهم فى وجه العدوان الإسرائيلي.

جدير بالذكر أن أكرم حسني يستعد حاليًا لتصوير أحدث أعماله الدرامية الذي يحمل إسم “بابا جه” والذي سيخوض به السباق الرمضاني المقبل لعام 2024، بدء تصوير مسلسل “بابا جه” نهاية شهر يناير الجاري، بعد الانتهاء من التحضيرات الخاصة به لكي يتم التصوير ليتم عرضه داخل السباق الرمضاني 2024.

ويجسد أكرم حسني شخصية زوج نسرين أمين، ويدور في إطار من المواقف الكوميدية التي تدور حولها باقي أحداث المسلسل.

ويشارك في بطولة مسلسل “بابا جه”، سماء إبراهيم، وجار التعاقد مع باقي طاقم العمل، ومسلسل “بابا جه” من تأليف وائل حمدي، وإخراج خالد مرعي.

يذكر أن آخر أعمال أكرم حسني، هو فيلم “العميل صفر”، وشارك في بطولته كل من أسماء أبو اليزيد، منذر رياحنة، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، فيدرا، أوتاكا، إسماعيل فرغلي، أيمن الشيوي، فاطمة البنوي، تأليف وائل عبد الله، إخراج كريم العدل.

Views: 2

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة