فن

صبا الرافعي تظهر في ثاني بروموهات وبينا ميعاد 2

كتب: ياسر خالد

ظهرت الفنانة صبا الرافعي في عدد من المشاهد التي تضمنها ثاني بروموهات مسلسل وبينا ميعاد 2، والمقرر عرضه خلال الفترة القادمة عبر شاشة قنوات dmc.

دور صبا الرافعي في وبينا ميعاد 2

حيث تعد صبا من الفنانين، الذين انضموا للعمل في جزئه الثاني، وتقدم شخصية سيدة تدخل حياة يحيى، الذي يجسده الفنان محمد سليمان.

وكانت الشركة المنتجة لـ وبينا ميعاد 2 قد طرحت البرومو الثاني للعمل، والذي قامت الفنانة شيرين رضا، بطلة العمل، بنشره عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

عودة صبا الرافعي للدراما بعد غياب عام

ويعيد وبينا ميعاد 2 صبا للدراما بعد غياب عام، وذلك بعد مشاركتها في مسلسل الضاحك الباكي مع الفنان عمرو عبد الجليل والفنانة فردوس عبد الحميد، الذي عرض في أكتوبر من عام 2022.

أول أعمال صبا الرافعي السينمائية

يشار إلى أن صبا تنتظر عرض أول أعمالها السينمائية، والذي يحمل اسم أسود ملون والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي.

وتتعاون صبا للمرة الثانية مع المخرج حسن البلاسي، والذي قدمت معه مسلسل ملف سري، الذي قام ببطولته الفنان هاني سلامة وتم عرضه خلال الماراثون الرمضاني لعام 2022.

جلسة تصوير صبا الرافعي بمناسبة رأس السنة

على جانب آخر، احتفلت صبا برأس السنة بجلسة تصوير جديدة تألقت خلالها بفستان حمالات جلد باللون الفوشيا.

يذكر أن ماكياج الفنانة صبا الرافعي في جلسة التصوير جاء بلمسات خبير التجميل يوسف أحمد، فيما قام بتصفيف الشعر الهيرستايلست فادي عادل.

Views: 6

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة