فن

ريم مصطفى تتخلى عن البلوند لأول مرة في جلسة تصوير العام الجديد 2024

احتفلت النجمة ريم مصطفى بقدوم العام الجديد 2024، من خلال خضوعها لجلسة تصوير بجوار شجرة الكريسماس، مرتدية فستانًا أحمر اللون يتناسب مع أجواء احتفالات رأس السنة الجديدة.

وكانت المفاجأة أنها تخلت عن لون شعرها البلوند للمرة الأولى منذ بدايتها الفنية، حيث حولته إلى اللون الأسود لتدخل عام 2024 بإطلالة جديدة تمامًا.

وتنتظر ريم مصطفى في العام الجديد طرح فيلم “أهل الكهف” الذي انتهت من تصويره منذ عدة أشهر، والذي تشارك فيه البطولة بجانب خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، وهاجر أحمد، ومصطفى فهمي، بسنت شوقي، عبد الرحمن أبو زهرة، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، وعدد آخر من الفنانين، تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.

يذكر أن ريم مصطفى ظهرت كضيفة شرف في فيلم “مستر إكس“ للنجم أحمد فهمي، والذى عرض في موسم عيد الأضحي الماضي، والعمل يشارك في بطولته هنا الزاهد، أوس أوس، بيومي فؤاد، محمد أنور، محمود حافظ، رحاب الجمل، أمير شاهين، العمل قصة أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادي أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب.

وقدمت ريم مصطفى في شهر رمضان الماضي مسلسل سره الباتع المستوحى من رواية الأديب الراحل يوسف إدريس، وبمعالجة درامية وسيناريو وحوار وإخراج خالد يوسف، وشارك في بطولته أكثر من 60 ممثل وممثلة، أبرزهم أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع، وتضم قائمة الأبطال كلاً حسين فهمي، نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، هالة صدقي، أحمد عبد العزيز أحمد وفيق، منه فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، هدى الاتربى وآخرين.

Views: 2

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة