رياضة

كهربا: لا أحلم بدفع غرامة الزمالك ولكن أحلم بالفوز بكأس أمم إفريقيا

أعرب مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محمود عبد المنعم كهربا، عن طموحاته لعام 2024، معربًا عن رغبته في تحقيق العديد من الأشياء الإيجابية هذا العام.

وقال كهربا في تصريحات تلفزيونية: “العام الماضي كان رائعًا، وأجمل لحظة فيه كانت عودتي لكرة القدم مرة أخرى؛ لأن هذه الفترة كانت من أصعب الأوقات”.

حيث أعرب اللاعب عن شكره لجماهير الأهلي، مؤكدًا حبه الكبير لهم، وأعرب عن رغبته في أن يكون عند حسن ظن الجماهير في كل مباراة، معربًا عن رغبته الدائمة في تسجيل الأهداف.

وعن طموحاته في العام الجديد، أعرب كهربا عن رغبته في الفوز بكأس الأمم الإفريقية مع منتخب مصر، وكذلك تحقيق البطولات مع النادي الأهلي خلال الموسم الجاري.

وعن غرامة الزمالك، قال كهربا: “لا أحلم بدفع غرامة الزمالك، ولكن أحلم بالفوز بكأس أمم إفريقيا مع منتخب مصر”.

وفي سياق متصل، تم إيقاف محمود عبد المنعم كهربا خلال الفترة ما بين يوليو 2022 ويناير 2023، نتيجة عدم سداد الغرامة التي فرضتها عليه محكمة التحكيم الرياضية، والمقدرة بمليوني دولار بالإضافة إلى غرامة تأخير بنسبة 5%، لصالح ناديه السابق الزمالك.

ولم يقم كهربا بدفع الغرامة حتى نهاية فترة إيقافه، إلا أن الفيفا سمح له باللعب بشكل مؤقت.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) منح اللاعب في فبراير الماضي فترة سماح مدتها 60 يومًا لدفع الغرامة قبل أن يتم إيقافه مجددًا لستة أشهر أخرى.

وحصل كهربا على فترة سماح آخرى مدتها 60 يومًا في أغسطس الماضي، لكن لم يصدر بقرار إيقافه حتى الآن.

Views: 37

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة