فن

بفقدان لوزنها.. أول ظهور لشيرين عبد الوهاب بعد انفصالها عن حسام حبيب

أثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب جدلًا واسعًا وذلك بعد ظهورها الأول بعد انفصالها عن حسام حبيب، حيث ظهرت شيرين وهي مفتقدة الكثير من وزنها.

وقامت مصممة الأزياء العراقية زينة زكي، بنشر مقطع فيديو لها مع شيرين عبد الوهاب من دبي، وذلك عبر خاصية ستوري بحسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، حيث تستعد شيرين لإحياء حفل رأس السنة هناك وتجري مجموعة من البروفات.

وأغربت زينة زكي عن حبها الشديد لـ شيرين عبد الوهاب، حيث ظهرت في الفيديو قائلة: ملكة الإحساس في العالم كله، أموت عليها وأحبها.

وكانت الإعلامية نهاد سمير، كشفت عن إن الإعلامية نضال الأحمدية ومن المعروف أنها مقربة من شيرين عبد الوهاب، قالت إن مشادة وصلت إلى الضرب بين شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب حدثت في الطائرة.

وأوضحت أن سبب الخلاف هو تدخل حسام حبيب في عمل شيرين عبد الوهاب أكثر من اللازم، لدرجة أنه كان من الممكن أن يلغي العمل من ورائها دون معرفتها، ومن بعدها حدثت مشادة كلامية بينهما أدتخطلاق أكثر منس مرة، ولكن حسام كان يرفض.

كما أكد الإعلامي عمرو أديب على انفصال شيرين في حلقة الجمعة بتاريخ 15 ديسمبر من برنامج “الحكاية” المذاع عبر قناة MBC مصر: “من ساعة نزل خبر عن طلاق النجمة الكبيرة شيرين وحسام حبيب، وطبعا اتصلت بها لأعرف الحقيقة، وشيرين أكدت لبرنامج الحكاية إن الطلاق قد حدث، ووصفت الطلاق بإنه كان حضاريًا وباحترام وهدوء وبدون مشاكل، وقالت بالنص إنها بحالة جيدة وحسام أيضًا بحالة جيدة، ولكن قرروا يطلقوا بعد عواصف كثيرة”.

Views: 4

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة