رياضة

دوري نايل.. زد يضرب الداخلية بثلاثية وسموحة يسقط الجيش بهدف نظيف

كتب: حسام حسن

 

نجح فريق زد في تحقيق فوزاً كبيراً على ضيفه الداخلية بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز “دوري نايل”

استطاع فريق زد كسر الصيام التهديفي طيلة الشوط الأول عند الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع، بأقدام المهاجم شادي حسين، لينتهي النصف الأول من المباراة بتقدم أصحاب الديار.

ومع مجريات الشوط الثاني أكد مصطفي زيكو مهاجم زد تفوق فريقه وتمكن من إضافة الهدف الثاني عند الدقيقة 66.

وأضاف المدافع محمد سمير الهدف الثالث من ركلة حرة مباشرة خارج منطقة الجزاء على طريقة كرستيانو رونالدو عند الدقيقة 73، قبل أن يتمكن مهاب ياسر من تقليص الفارق في الدقيقة 88، وتنتهي المباراة بخسارة الداخلية أمام زد بنتيجة 3/1.

وبهذا الفوز تصدر الوافد الجديد فريق زد صدارة ترتيب الدوري المصري منفرداً، بعدما رفع رصيده إلى 19 نقطة، بينما تستمر معاناة الداخلية هذا الموسم، ليتوقف رصيده عند 7 نقاط، ويتراجع للمركز السادس عشر بقائمة الترتيب.

وعلى جانب آخر، نجح فريق سموحة في تحقيق فوزاً هاماً على حساب ضيفة طلائع الجيش بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز “دوري نايل”

حيث حقق فريق سموحة فوزاً ثميناً على حساب فريق طلائع الجيش بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء على أرضية ملعب “ستاد الإسكندرية”.

ونجح حسام حسن في تسجيل هدف المباراة الوحيد من ركلة جزاء عند الدقيقة 31 من عمر الشوط الأول، ليمنح سموحة ثلاث نقاط غالية في بطولة الدوري.

وبهذا الفوز يتقاسم سموحة المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري مع فريق إنبي، برصيد 16 نقطة لكل فريق.

وبينما تراجع طلائع الجيش إلى المركز التاسع، بعدما توقف رصيده عند 14 نقطة.

Visits: 1

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة