فن

أحمد العوضي يكشف عن موعد طرح فيلم “الإسكندراني” في دور العرض السينمائي

كشف الفنان أحمد العوضي عن موعد طرح أحدث أعماله السينمائية والذي يحمل إسم “الإسكندراني” وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وقام أحمد العوضي بنشر مقطع فيديو من أحداث الفيلم، وكتب عليها معلقًا: اللي أخدته غصب هترجعه برضاك
الاسكندراني في السينمات يوم 4 يناير في مصر و 11 يناير في الخليج.

 

https://www.instagram.com/reel/C1UUlU9MXwf/?igsh=MTF4YzZkZ3V0bjd0eg==

 

قصة فيلم “الإسكندراني”

تدور قصة فيلم الإسكندراني في إطار الأكشن حول شخصية الإسكندراني الذي يتعرض للعديد من الأزمات ويحتدم الخلاف بينه وبين والده وابنه وتتسارع الأحداث، ليقرر العوضي السفر إلى الخارج ويغيب لأكثر من 10 سنوات وبعدها يعود للوطن ويصبح شخصًا ناجحًا ويتزوج من “زينة”.

أبطال فيلم “الإسكندراني”

والفيلم من بطولة أحمد العوضي، حسين فهمي، زينة، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، محمود حافظ، خالد سرحان، انتصار، محمد رضوان، محمود الليثي، عصام السقا، وعدد آخر من الفنانين، قصة أسامة أنور عكاشة، وإخراج خالد يوسف، إشراف عام على الإنتاج أحمد عفيفى، عبد الله أكرم تصوير سامح سليم ديكور أحمد عباس ملابس مونيا فتح الباب منتج فني صبري السماك مونتاج عمرو عاكف.
آخر أعمال أحمد العوضي

جدير بالذكر أنه سيشارك أحمد العوضي في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2024 بمسلسل “حق عرب” والذي يقوم بتصوير حالياً، وتدور أحداثه في إطار أكشن رومانسي شعبي، ويناقش من خلاله العديد من الصراعات، ويجسد أحمد العوضي خلاله دور تاجر خشب، ويمر في حياته بالعديد من المواقف الصعبة وتتوالى الأحداث في إطار الاثارة والرعب، وتقوم حلا شيحة بالبطولة النسائية أمام العوضي.

“والمسلسل من بطولة أحمد العوضي، حلا شيحة، رياض الخولي، ميريهان حسين، وفاء عامر، وليد فواز والمسلسل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

Views: 5

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة