فن

أصالة تستقبل حفيدتها الأولى جيهان من ابنتها شام

استقبلت اليوم المطربة أصالة حفيدتها الأولى من ابنتها شام الذهبي.

وأعلنت أصالة عن إسمها وذلك بصورة نشرتها عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وكتبت عليها معلقة: الحمد لله الذي وهبني حفيدتي الأولى جيهان أحمد هلال ابنة روحي ووطني شام أدعوا لها أن يحفظها الله ربي وينبتها نباتًا حسنًا وأن يملأ قلبها حبًا.

وانهالت التعليقات على منشور أصالة لتهنئتة باستقبال حفيديتها من قبل نجوم الفن ومنهم سميرة سعيد التي علقت قائلة “مبروك صولا.. حمد الله على سلامتك ياشام.. وأهلًا بيكي يا جيهان بيننا.. إن شاء الله تحققي حياة حلوة وسعيدة وتفرحي أهلك بيكي.. وبوستين على جبينك لغاية ما أشوفك”، فيما قالت أسماء لمنور “ألف ألف مبروم تتربى بعزكم الله يجعلها من الذرية الصالحة”، وهنئتها يارا معلقة “ألف مبروك والحمد لله على سلامتها”، وقال بلقيس “ألف مبروك حبيبتي تتربى في عزكم والله يجعلها من الذرية الصالحة”، كما هنئتها أيضًا هند صبري قائلة “يا روحي أنا تبارك الرحمن ألف مليون مبروك يا صولا وشامو وأحمد تتربى في عز أهلها”.

وأعلنت شام الذهبي عن استقبالها مولودتها الأولى جيهان من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتبت عليها معلقة: الحمدلله الذي أكمل فرحتي، رزقت اليوم بمولودتي الأولى چيهان أحمد هلال.

وأضافت: ادعولنا أن يحفظها ربي و ينبتها نباتاً حسناً و أن يملأ قلبها حباً و أن يجعل أيامها حلوة هي و كل أولاد العالمين.

(آمين)

زواج شام الذهبي 

يذكر أن شام الذهبي تزوجت من رجل الأعمال المصري أحمد هلال 25 نوفمبر العام الماضي 2022، حيث حضر حفل الزفاف العديد من نجوم الوسط الفني والمشاهير ومن أبرزهم الفنان تامر حسني وكنده علوش وبسمة بوسيل ورضوى الشربيني.

Views: 7

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة