رياضة

عاجل.. تعرف على حكام مباراتي السوبر المصري

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، قائمتي حكام مباراتي الأهلي ضد نظيره سيراميكا كليوباترا، وفيوتشر ضد منافسه بيراميدز، في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

حكام مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا 

اختارت لجنة الحكام محمد معروف لإدارة مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، ويعاونه المساعدان سامي هلهل وسمير جمال، والحكم الرابع محمود البنا، فيما يتواجد طارق مجدي حكم فيديو مساعد (VAR) ويساعده محمود أبو الرجال، ويعاونه الحكم الاحتياطي هاني عبد الفتاح.

حكام مباراة فيوتشر وبيراميدز

تم اختيار أمين عمر لإدارة مباراة فيوتشر وبيراميدز، ويعاونه المساعدان أحمد توفيق ويوسف البساطي، والحكم الرابع محمد عادل، فيما يتواجد محمود عاشور كحكم فيديو مساعد (VAR)، ويعاونه أحمد حسام طه، بالإضافة إلى الحكم الاحتياطي VAR وائل شعبان.

حيث تقام بطولة السوبر المصري في الإمارات، يواجه الأهلي نظيره سيراميكا كليوباترا، ويواجه فيوتشر نظيره بيراميدز غدًا الأثنين 25 ديسمبر الجاري، ويلتقي الفائزان في النهائي يوم 28 من الشهر نفسه.

وفي سياق متصل، حدد مسؤولو مجلس أبوظبي الرياضي (الجهة المنظمة لبطولة السوبر المصري) موعدًا لتدريبات حكام بطولة السوبر المصري، والذي يبلغ عددهم 14 حكمًا، على أن تقام تدريبات الحكام على ستاد محمد بن زايد بالجزيرة، في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

ويذكر أن البرتغالي فيتور بيريرا، رئيس لجنة الحكام، يشرف على تدريبات حكام كأس السوبر، للتأكد من جاهزية كافة الحكام الذين تم اختيارهم لإدارة مباريات البطولة.

والجدير بالذكر أن الأهلي هو حامل لقب البطولة عقب فوزه في النسخة الماضية على بيراميدز في مباراة أقيمت بالإمارات أيضًا.

Visits: 21

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة