فن

ريهام لاشين تتألق في برنامج قعدة جدعان على قناة الحدث اليوم

كتب: ياسر خالد

تألق لافت للإعلامية والفنانة ريهام لاشين، من خلال برنامج قعدة جدعان الذي يذاع على قناة الحدث اليوم، والذي تقدمه بالمشاركة مع الإعلامية أحلام محمود المخزنجي.

ريهام لاشين
ريهام لاشين

وقدمت ريهام العديد من الحلقات على مدار الفترة الماضية، ظهرت خلالها روح الود، التعاون والانسجام بينها وبين زميلتها الإعلامية أحلام محمود المخزنجي.

كما أظهرت حلقات قعدة جدعان قدرة ريهام على إدارة الحوار بشكل متميز، والتحدث بلباقة مع الضيوف، إذ أن البرنامج يحتوي على موضوعات مختلفة ومتنوعة.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

ولم تكن تجربة ريهام لاشين من خلال قعدة جدعان، هي الأولى في مجال تقديم البرامج، إذ سبق أن شاركت في تقديم عدد من البرامج.

حيث إنها كانت قد بدأت الإعداد لبرنامجها الأول أبراج المشاهير مع ريهام لاشين، والذي من المقرر إذاعته عبر قناة بهججة على اليوتيوب.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

كما شاركت ريهام زميلتها الإعلامية أحلام محمود المخزنجي في تقديم برنامج الحكاية فيها نجم، عبر قناة الصحة والجمال.

وأثبتت ريهام من خلال خوفها تجربة تقديم البرامج أنها فنانة متعددة المواهب، وأنها يمكنها الدخول في أكثر من مجال والنجاح والتألق فيه.

فريهام ممثلة موهوبة بدأت من خلال مسلسل الهاي سكول عام 2008 مع الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، لتقدم بعده مسلسلات كوافير أشواق.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

وأيضًا شاركت في مسلسلات أيام الحب والشقاوة، سب عمر، سباعية محمد زياد في ليلة زفاف بهية، حضرة الضابط أخي والسع وفلسع.

بالإضافة إلى أنها تقدم مع زوجها الفنان وليد بدر عددًا من الأفلام التسجيلية، ومنها فيلم مصرية، فيلم النتيجة المستوحى عن قصة حقيقية، وغيرها.

ريهام لاشين
ريهام لاشين

إلى جانب امتلاك ريهام لاشين لموهبة الغناء بجانب موهبتي التمثيل وتقديم البرامج، حيث قدمت عدد من الأغاني بمشاركة زوجها الفنان وليد بدر، وظهر فيها ابنيهما يوسف وجنى.

وحملت هذه الأغاني الطابع الأسري، ومن بينها أغنية بحبك كتير، التي عرضها على قناة شعبيات، إلى جانب تحضيرهما لأغنية جديدة ستصدر قريبًا.

وبجانب المواهب السابقة، فإن ريهام بدأت كراقصة باليه، أي أن الفن، الغناء وتقديم البرامج ليست مواهبها الوحيدة، فهي في الأصل راقصة باليه.

وإضافةً إلى مواهبها المتعددة، فإنها واسعة الثقافة، فهي من عشاق الكاتب الفرنسي فيكتور هوجو، كما أنها تجيد اللغة الفرنسية واللغة الإنجليزية بطلاقة.

ريهام لاشين
ريهام لاشين

يذكر أن الفنانة الموهوبة والإعلامية اللامعة ريهام لاشين هي رئيس مهرجان جنى للإنتاج الفني للأفلام القصيرة.

Visits: 12

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة