فن

عمرو مصطفى يخوض تحديًا غنائيًا جديدًا مع المطرب عزيز عبدو

كتب: ياسر خالد

كشف الملحن المصري عمرو مصطفى عن تحدياته القادمة وذلك من خلال تعاونه الأول مع الفنان عزيز عبدو، والملقب عالميًا وعربيًا بـ𝐓𝐡𝐞 𝐊𝐢𝐧𝐠 𝐨𝐟 𝐀𝐫𝐚𝐛” 𝐏𝐨𝐩”.

عمرو مصطفى وعزيز عبدو
عمرو مصطفى وعزيز عبدو

كما أثنى على الأسلوب الموسيقي الذي يقوم بتقديمه معه، موضحًا من خلال حديثه السابق مع برنامج “ذا إنسايدر بالعربي” مع الإعلامي إيلي نخلة: سأقوم بتقديم أغنياتي القادمة أو تعاوناتي القادمة بالأسلوب الغنائي الغربي”.

وأضاف: “ولكن سأقدمه بشكل مختلف وجديد”، مؤكدًا أن تعاونه الأول في هذا اللون سيقدمه بصوت عزيز عبدو.

والذي قام بوصفه بالفنان الكبير المتمكن والمنتج، حيث وصفه قائلًا: عزيز عبده فنان حقيقي”.

مشيرًا: “قام بمساعدتي بحرية العمل معه من اختيارات الموسيقى، بالرغم من أنه هو الذي قام باختيار الأغنية وهو سيكون المنتج وسيطرح العمل على قناته الخاصة والرسمية في اليوتيوب”.

ومن جانبه عبر عزيز عبدو عن سعادته بالتعاون المقبل، الذي سيتعاون فيه مع عمرو مصطفى، قائلًا: “عمرو مصطفى فنان وملحن متميز يتمتع برؤيته الموسيقية الخاصة التي لا تشبه أحدًا، وأعتبر تعاوني معه إضافةً لي في مشواري الغنائي”.

مردفًا: “الحمد لله انتهيت من وضع صوتي على الأغنية وسأقوم بالعمل جاهدًا على إنتاجها بالشكل التام، حيث تم تنفيذها ضمن أعلى مواصفات التسجيل الصوتية في الستوديو الخاص بي في دبي”.

وتابع: “وبدأت الإعداد والتحضير من أجل تصويرها مع مخرجة لبنانية كبيرة ومتميزة إخراجيًا ولها النجاحات الكبيرة”.

في ذات الإطار يسابق عزيز عبدو الوقت من أجل تصوير الأغنية وإصدارها في بداية العام الجديد 2024 الذي أصبح على الأبواب، مؤكدًا أنه متفائل جدًا بها لما تحمله من جماليات في الكلمة، اللحن والتوزيع الموسيقي.

كانت آخر إصدارات عزيز عبدو الغنائية، والتي قدمها باللون الغنائي المصري والتي حملت عنوان “يا دي النور” حققت نجاحًا كبيرًا.

وتجاوزت عدد مشاهداتها إلى ما يزيد عن 10 ملايين مشاهدة، وذلك عبر قناته الرسمية بموقع اليوتيوب.

Views: 2

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة