تصريحات وحوارات خاصةفن

لافينيا نادر تكشف لـ القائد نيوز عن ملامح دورها في فيلم مقسوم

كتب: ياسر خالد

تشارك الطفلة المتميزة لافينيا نادر في بطولة فيلم مقسوم للنجمة ليلى علوي، النجمة شيرين رضا والنجمة سما إبراهيم، والمقرر عرضه في 17 يناير القادم.

وكشفت لافينيا نادر في تصريحات لـ موقع القائد نيوز عن ملامح دورها في مقسوم، والذي تواصل من خلاله حالة نشاطها الفني التي تعيشها على المستوى الدرامي والسينمائي.

وذلك بعد مشاركتها في أكثر من عمل خلال الفترة الحالية، أبرزها صوت وصورة مع حنان مطاوع الذي انتهى عرضه مؤخرًا على شاشة dmc، وشماريخ مع آسر ياسين وأمينة خليل الذي انطلق عرضه بالسينمات مؤخرًا.

وعن الدور الذي تلعبه لافينيا في مقسوم، قالت لافينيا لـ القائد نيوز أنها تجسد في الفيلم شخصية تدعى آيسل.

وبخصوص وجود مشاهد تجمعها بـ ليلى علوي في العمل، أوضحت لافينيا: “للأسف مفيش مشاهد مشتركة بيننا، كل مشاهدي مع سما إبراهيم وسيد رجب”.

وتدور أحداث مقسوم في إطار غنائي استعراضي، حيث يعيد العمل النجمة ليلى علوي إلى تقديم الأفلام الغنائية والاستعراضية، بعد فيلمي سمع هس ويا مهلبية يا، إلى جانب غنائها في فيلم قبضة الهلالي.

مقسوم من بطولة ليلى علوي، شيرين رضا، سما إبراهيم، سيد رجب، سارة عبد الرحمن، نوران أبو طالب، عمرو وهبة، محمد شاهين، الطفلة لافينيا نادر وغيرهم.

والفيلم تأليف هيثم دبور، إخراج كوثر مختار يونس وإنتاج أحمد يوسف وهيثم دبور.

يشار إلى أن أحدث أعمال الطفلة لافينيا نادر فيلم شماريخ، الذي يتم عرضه حاليًا في دور العرض السينمائي ولاقى نجاحًا كبيرًا.

شماريخ من بطولة آسر ياسين، أمينة خليل، خالد الصاوي، هدى المفتي، آدم الشرقاوي، سالي حماد، محمد ثروت، القدير سامي مغاوري، محمود السراج، الراحل مصطفى درويش، الطفلة لافينيا نادر وغيرهم.

ويذكر أن الفيلم تأليف وإخراج عمرو سلامة، وإنتاج هاني نجيب وأحمد فهمي، وتدور أحداثه في إطار يجمع بين الأكشن، الكوميديا والرومانسية.

Views: 7

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة