فن

بعد طرحه أمس في السينمات.. فيلم “أبو نسب” الأكثر بحثًا على جوجل

تصدر إسم فيلم “أبو نسب” للفنان محمد إمام في أول أيام عرضه قائمة الأكثر بحثًا على جوجل، وذلك بعد عرضه مساء أمس في دور العرض السينمائية.

وقام محمد إمام بنشر صورة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك كاشفًا فيها عن أن فيلم “أبو نسب” الأكثر بحثًا على جوجل، وكتب عليها قائلًا: مع أول أيام عرضه.. أبو نسب الأكثر بحثًا على جوجل.

وظهر محمد إمام في العرض الخاص مساء أمس الخميس بالشال الفلسطيني تضامنًا مع القضية الفلسطينية، كما شهد العرض الخاص حضور أبطال العمل ياسمين صبري وماجد الكدواني وأحمد فهيم وعلاء مرسي والمخرج رامي إمام.

وحقق فيلم أبو نسب مساء أمس الخميس، إيرادات بلغت مليون و917 ألف و884 جنيه، فى أول أيامه بدور العرض السينمائية المختلفة.

وتدور قصة فيلم أبو نسب في إطار تشويقي كوميدي، حول شخصية طبيب، ويلعب دوره الفنان محمد إمام، حيث يدخل في العديد من الصراعات بسبب أزمة النسب، والمشاكل التي تحدث بين العائلات بسبب هذا الأمر ويضع الفيلم حلول للعديد من المشكلات الاجتماعية التي يعانيها الشباب.

ويجمع فيلم “أبو نسب” محمد إمام وياسمين صبري للمرة الثالثة فى السينما، بعدما قدما سويًا فيلمي “جحيم في الهند” عام 2016 بمشاركة حمدي الميرغني، أحمد فتحي، محمد سلام، بيومي فؤاد وإخراج معتز التونى، و”ليلة هنا وسرور” عام 2018 بمشاركة فاروق الفيشاوى، محمد عبد الرحمن توتا، محمد سلام، وحقق الفيلمين نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيري وكذلك على مستوى شباك التذاكر.

ويشارك في بطولة فيلم “أبو نسب” محمد إمام، ياسمين صبري، وفاء عامر، ماجد الكدواني، محمد لطفي، علاء مرسي، صلاح عبد الله، هالة فاخر، ومن تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام، وإنتاج أحمد الجنايني.

وستشارك الفنانة هالة فاخر بشخصية والدة شيكو، الذي يشارك كضيف شرف، والفنان ماجد الكدواني الذي يجسد شخصية والدة الفنانة ياسمين صبري ضمن أحداث العمل، وستجسد ياسمين صبري دور مدربة تنمية بشرية.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة