فن

نيفين رجب تخطف قلوب متابعيها خلال احتفالها بالكريسماس

كتب: ياسر خالد

خطفت المطربة الشابة نيفين رجب قلوب جمهورها ومتابعيها، خلال احتفالها بمناسبة قرب حلول أعياد الكريسماس.

نيفين رجب
نيفين رجب

ونشرت نيفين مقطع فيديو لها، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، خلال احتفالها بالكريسماس وذلك على أنغام أغنية ليلة عيد للمطربة الكبيرة فيروز.

وتألقت نيفين في الفيديو بإطلالة ساحرة، حيث أطلت بفستان كب أنيق مكون من جزأين، فصلت بينهما بـbelt باللون الأحمر.

وجاء الجزء الأول الخاص بمنطقة الكورسيه، مكون من طبقتين، الأولى باللون الأحمر بينما الجزء الخلفي مقسم إلى نصفين، الأول باللون البوردو أما الثاني جاء باللون الذهبي.

فيما جاء النصف الثاني من الفستان مكونًا من ثلاث طبقات بكرانيش، وجاءت الطبقة الأولى باللون الأحمر، بينما الثانية باللون البوردو أما الثالثة باللون الذهبي.

واعتمدت نيفين على ماكياج رقيق ومميز بدرجات النود كولورز، مرتكزًا على روج باللون البني، وهو ما أعطى لمسةً أنثويةً وجماليةً ساحرةً لإطلالتها.

أما عن شعرها، فقد تركت نيفين شعرها الأسود منسدلًا بطريقة انسيابية جذابة على كتفيها، مع تركها لبعض خصلات شعرها منسدلةً بطريقة مموجة.

نيفين رجب
نيفين رجب

ومن حيث الإكسسوارات، فلم تتكلف نيفين في الاعتماد على الإكسسوارات، حيث اكتفت بساعة أنيقة في يدها اليسرى، متمةً إطلالتها بحذاء مميز ملائم لإطلالتها، حيث انتعلت بوت باللون الجملي.

وأرفقت نيفين مع الفيديو تعليقًا، كتبت فيه: “ليلة عيد”، مضيفةً عددًا من الإيموجيز، التي عبرت بها عن سعادتها بهذه المناسبة.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

أغنية حاله

على جانب آخر، كانت آخر أعمال المطربة نيفين رجب أغنية حاله، التي تم طرحها عبر قناة مزيكا الرسمية على اليوتيوب في مارس الماضي، وحققت حتى الآن أكثر من مليون مشاهدة.

يذكر أن الأغنية من كلمات د.حسين مصطفى محرم، ألحان مدين وتوزيع يحيى يوسف، وتحمل حاله الطابع الرومانسي.

Views: 18

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة