رياضة

الاتحاد السعودي يهزم أوكلاند سيتي ويضرب موعدًا مع الأهلي في كأس العالم للأندية

كتب: مسعد الزاهي

 

استطاع نادي الإتحاد السعودي الفوز على نادي أوكلاند سيتي ضمن منافسات الجولة الأولي من منافسات كأس العالم للأندية هذا الموسم.

حيث استطاع نادي الاتحاد السعودي الفوز على نادي أوكلاند سيتي بثلاثة أهداف دون مقابل حيث بدأ اللقاء بسيطرة تامة من جانب نادي الاتحاد وخلق بعض الفرص لمحاولة تسجيل الهدف الأول.

حتي في الدقيقة “29” استطاع روماريو مهاجم نادي الإتحاد بتسجيل الهدف الأول بعد تمريره من اللاعب زكريا هوساوي لتعلن تقدم نادي الاتحاد بهدف المباراة الأول.

ثم بعدها بدقائق إستطاع نكولو كانتي لاعب الاتحاد تسجيل هدف فريقه الثاني بعد تسديده أصابت مرمي حارس أوكلاند سيتي ليتقدم نادي الاتحاد بهدفين دون مقابل.

ثم في الدقيقه “40” يسجل الدولي الفرنسي كريم بنزيما هدف فريقه الثالث ليتقدم نادي الاتحاد بثلاثة أهداف لينتهي شوط المباراة بتقدم نادي الاتحاد.

بدأ الشوط الثاني وحاول نادي أوكلاند سيتي العودة للمباراة ولكن لم ينجحوا بل إستمرت المباراة على هذا الوضع وانتهت بفوز ثمين لنادي الاتحاد.

وبهذا الفوز يضرب نادي الاتحاد موعدًا مع شقيقه النادي الأهلي المصري يوم الجمعة القادمة ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات كأس العالم للأندية.

Visits: 1

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة