رياضة

برغم فوزه على إشبيلية… لانس يودع دوري أبطال أوروبا برفقة إشبيلية

كتب: مسعد الزاهي

 

انتهت مباراة نادي إشبيلية و نادي لانس بفوز نادي لانس بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب بولار دولولي ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري أبطال أوروبا مرحلة المجموعات وشهدت المباراة تألق لافت من جانب لاعبي نادي لانس الذين سيطروا على المباراة من البداية ونجحوا في الفوز بالمباراة.

وبدأت المباراة بهدوء تام من الفريقين وبعض الهجمات الخطيرة التي كادت أن تعلن عن هدف المباراة الأول ولكن انتهى الشوط الأول كما بدأ بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني استطاع لاعبي نادي لانس الحصول على ركلة جزاء وترجمتها إلى هدف عن طريق اللاعب برزيمسلاف في الدقيقة “63” .

ثم استطاع أيضاً لاعبي نادي إشبيلية الحصول على ركلة جزاء سجلها الإسباني سيرخيو راموس ليعود نادي إشبيلية في المباراة بعدما كان متأخر بهدف.

ثم في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع استطاع أنجيلو فولغيني لاعب وسط لانس إحراز هدف الفوز بعد تمريرة رائعة من فلورون سوطوكا وبعدها تنتهي المباراة بفوز لانس بهدفين مقابل هدف وتأكد خروج الفريقين مبكراً من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ويعد هذا الموسم كارثي بالنسبه لنادي إشبيلية لمغادرة الفريق جميع المسابقات الأوروبية هذا الموسم.

Visits: 2

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة