فن

تارا عماد تكشف تفاصيل دورها في مسلسل العودة.. فيديو

حلت الفنانة تارا عماد ضيفة على برنامج سبوت لايت والذي تقدمه الإعلامية شيرين سليمان عبر قناة صدى البلد، وكشفت تارا عماد عن تفاصيل دورها في أحدث أعمالها الدرامية وهو مسلسل العودة، وأعمالها المقبلة وحياتها الشخصية.

وكشفت تارا عماد أثناء مقابلتها في برنامج سبوت لايت، أن شكل الممثل قد يحصره في دور مختلف، مؤكدة على ضرورة اهتمام الفنان بعمل أدوار متنوعة، خاصة أن المخرج يجب أن يثق في الشخص ذاته بقدرته على النجاح في الدور.

وأشارت تارا عماد إلى أن بداية أي فنان تكون بعمل أدوار لائقة لشكله وكاريزمته، موضحة أنه مع الأعمال والخبرة تزيد الفرص في الأدوار المتعددة، معلقة: أنا عصبية جدًا لكن عصبيتي في أوقات قليلة.

وبشأن تميزها في عمل الأطعمة، قالت تارا عماد إنها تقوم بعمل أكلات مصرية مثل البشاميل والطواجن لكنها ليست متمكنة في عمل المحشي أو الملوخية، كاشفة عن أنها تعشق الأكل البيتي أكثر من الدليفري.

وبشأن دورها في مسلسل العودة، علقت تارا قائلة: هيكون طبيبة بيطرية من الصعيد اتعلمت في القاهرة وبتشتغل، ودوري مع وليد فواز هيكون عبارة عن قصة حب بتمثل واقع ناس في حياتنا بنحبها، لكن الشخص التاني مش بيشاركنا الأحاسيس دي، والمسلسل بيظهر الصعيد حاليا بشكل طبيعي.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة