رياضة

بيراميدز يتلقى هزيمةً من نواذيبو الموريتاني بدوري أبطال أفريقيا

كتب: ياسر خالد

تلقى فريق نادي بيراميدز هزيمةً من مضيفه فريق نواذيبو الموريتاني بصناعية مقابل لا شيء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور الـ16 “دور المجموعات” بدوري أبطال أفريقيا.

بيراميدز ونواذيبو
بيراميدز ونواذيبو

أحرز أهداف نواذيبو الأول، اللاعب سيدي عمار في الدقيقة الرابعة من عمر اللقاء، بينما أحرز الهدف اللاعب عبد الله عبيد في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع من عمر المباراة.

نتائج مجموعة بيراميدز 

في المجموعة ذاتها، استطاع فريق مازيمبي الكونغولي أن يفوز على ضيفه على فريق صن داونز الجنوب أفريقي بهدف مقابل لا شيء، أحرزه اللاعب جلودي ليكونوا في الدقيقة 60 من زمن المباراة.

وبهذه النتائج تساوت جميع الفرق في عدد النقاط، حيث جمع كل فريق ثلاث نقاط من مباراتين، إذ فاز بيراميدز على مازيمبي في الجولة الأولى، بينما فاز صن داونز على نواذيبو.

ترتيب بيراميدز في المجموعة 

وبعد هزيمة اليوم احتل بيراميدز المركز الرابع في ترتيب المجموعة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

جاء وذلك بعد تساوي جميع الفرق برصيد ثلاث نقاط، لكن فارق الأهداف جعل بيراميدز يتواجد في المركز الرابع بمجموعته.

وقد جاء ترتيب الفرق كالآتي: صن داونز في المركز الأول بفارق هدفين، فيما جاء مازيمبي ثانيًا بفارق أهداف صفر.

بينما يحتل كل من نواذيبو وبيراميدز المركزين الثالث والرابع على الترتيب بفارق أهداف -1، لكن تفوق نواذيبو على بيراميدز في المواجهة المباشرة بينهما اليوم، صب في مصلحة الفريق الموريتاني.

مشاركة بيراميدز الأولى في دوري الأبطال 

يشار إلى أن هذه تعد المشاركة الأولى لبيراميدز في دوري أبطال أفريقيا، إذ لم يسبق أن شارك الفريق من قبل في البطولة، إلا أنه سبق وشارك في كأس الكونفدرالية.

يذكر أن الأهلي هو حامل لقب دوري أبطال أفريقيا في نسخته الماضية، وذلك بعد الفوز على الوداد المغربي ذهابًا في القاهرة 2-1، وتعادل إيابًا في المغرب 1-1.

Visits: 1

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة