رياضة

الهلال يفوز على النصر بثلاثية نظيفة وينفرد بصدارة الدوري السعودي

انتهت مباراة الهلال أمام النصر، مساء اليوم الجمعة، في ديربي الرياض، على ستاد مدينة الملك فهد الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من الدوري السعودي، بفوز الهلال 3- 0.

وتميز الشوط الأول بالإثارة من جانب الفريقين، وكانت الفرصة الأولى للمباراة وهدف ضائع من الهلال عندما لم يستغل ميشيل خطأ نواف العقيدي الذي فشل في الحصول على الكرة، وخرجت لتصل إلى ميشيل الذي وضعها في المرمى لكن نواف أنقذها من دخول شباكه، وأهدر الهلال فرصة الهدف الأول.

وأهدر النصر فرصة هدف مؤكد في الدقيقة 11 بعدما استلم تاليسكا الكرة داخل منطقة الجزاء، وراوغ دفاعات الهلال لكنه وضع الكرة فوق المرمى بغرابة شديدة ليضيع فرصة الهدف الأول للعالمي.

وأطلق مالكوم تسديدة بقدمه اليسرى في الدقيقة 27 مرت بجوار قائم مرمى النصر، ليواصل التعادل السلبي بين الفريقين، وينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين النصر والهلال.

ونجح سافيتش في حسم التعادل السلبي في المباراة بتسجيل الهدف الأول للزعيم في مرمى العالمي في الدقيقة 64 بضربة رأسية متقنة، واندلعت مباراة الديربي.

وأدرك كريستيانو رونالدو التعادل للنصر في الدقيقة 73 بتسديدة يسارية، لكن حكم المباراة ألغى الهدف بعد العودة لتقنية الفيديو VAR وتسلل تلقائي، ليضيع على العالمي فرصة إدراك التعادل.

ونجح الهلال في مضاعفة النتيجة لصالحه بتسجيله هدفين عن طريق ألكساندر ميتروفيتش في الدقيقتين 89 و92 من المباراة.

وشهدت المباراة طرد علي البليهي في الدقيقة 93 من عمر المباراة.

وألغى حكم المباراة هدفًا للنصر في الدقيقة 96 بداعي التسلل، لتنتهي المباراة بفوز الهلال بثلاثية دون رد.

وبهذا الفوز رفع رصيد الهلال إلى 41 نقطة في صدارة الدوري السعودي، فيما يأتي النصر في المركز الثاني برصيد 34 نقطة.

Visits: 141

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة