رياضة

كولر: جاهزون للقاء يانج أفريكانز.. ونسعى لتحقيق نتيجة إيجابية

تحدث السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأهلي، عن المواجهة التي يخوضها الفريق أمام نظيره يانج أفريكانز، في المباراة التي تجمعهما، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويحل الأهلي ضيفًا على نظيره يانج أفريكانز التنزاني، غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة إفريقيا.

وقال مارسيل كولر في المؤتمر الصحفي الذي عقد للحديث عن مباراة يانج أفريكانز: “نحن جاهزون للمباراة أمام يانج أفريكانز، رغم أننا سنعرف مدى استعدادنا بعد مباراة الغد”.

وتابع السويسري في تصريحاته: “نعلم جيدًا أن المباراة أمام يانج أفريكانز ستكون صعبة، خاصة أمام فريق جيد حقق عددًا من النتائج الممتازة خلال الفترة الأخيرة”.

وواصل: “أن مباراة الغد أمام يانج أفريكانز ستتطلب قدرًا أكبر من التركيز من الفريق الأحمر من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة”.

أما بالنسبة لفريق يانج أفريكانز الفائز بكأس الكونفدرالية الموسم الماضي: “فأنا لا أنظر إلى ما حدث في الماضي، شاهدت آخر 3 مباريات من أجل دراستها، لكني لا أنظر إلى أي شيء حدث في الماضي وأصبح تاريخًا”.

وأضاف: “كل يوم جديد هو بداية جديدة للأهلي، والفريق الأحمر يهدف دائمًا إلى تحقيق الفوز في كل مباراة يلعبها، رغم أننا نعلم أنه في كرة القدم لا يوجد مثل هذا شيء كالفوز في كل مباراة”.

واختتم حديثه: “لكن في الأهلي يجب أن نفوز في كل مباراة، نضع التشكيل الأفضل ونستعد لكل مباراة ونجهز الفريق جيدًا من أجل تحقيق الفوز، وذلك لأننا مطالبون دائمًا بالفوز، ولكن أمامنا منافسون آخرون، لديهم دوافع أمامنا ويبذلون قصارى جهدهم من أجل الفوز علينا”.

Visits: 134

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة