فن

أُعلن زواجي أمام كل العالم.. ياسمين صبري تنفي شائعة زواجها

نفت الفنانة “ياسمين صبري” الشائعات التي تم تداولها في الأيام الماضية عن زواجها في السر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأوضحت إنها إذا تزوجت سوف يكون أمام الجميع.

وقامت ياسمين صبري بكتابة تغريدة عبر حسابها الخاص على موقع التدوينات التغريدات “أكس” تويتر سابقًا.

وكتبت قائلة: “دي من المرات القليلة جدًا اللي رديت فيها على أي شائعة متداولة، أنا لست متزوجة، والشائعة ليس لها أي علاقة بالحقيقة”.

وتابعت ياسمين صبري: “أنا بنت مصرية مسلمة، وعندما أتزوج، أُعلن زواجي أمام كل العالم، غير كده شائعات ليس لها أي أساس من الصحة.

يذكر أن تستعد ياسمين صبري لطرح أحدث أعمالها السينمائية الذي يحمل عنوان “أبو نسب” والذي من المقرر طرحه في دور العرض السينمائية يوم 21 ديسمبر المقبل.

ويشارك في بطولته كلًا من الفنان محمد إمام، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي حول شخصية طبيب، ويلعب دوره الفنان محمد إمام، حيث يدخل في العديد من الصراعات بسبب أزمة النسب، والمشاكل التي تحدث بين العائلات بسبب هذا الأمر ويضع الفيلم حلول للعديد من المشكلات الاجتماعية التي يعانيها الشباب.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة