فن

خالد جلال ناعيًا طارق عبد العزيز: العزيز الغالي الحزن عميق ياطارق

مروة مرسي

أصاب خبر رحيل الفنان طارق عبد العزيز عن عالمنا محبيه وأقاربه بصدمة وفاجعة.

حيث نعى المخرج خالد جلال رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافى والقائم بأعمال رئيس البيت الفني للمسرح، الفنان طارق عبد العزيز، الذى وافته المنية عن عالمنا اليوم الأحد، وذلك إثر تعرضه لأزمة صحية مفاجئة أثناء تصوير مسلسل “وبقينا اتنين” .

و بهذه الكلمات ودع المخرج خالد جلال صديق عمره الفنان طارق عبد العزيز على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلاً: ” العزيز الغالي صديق العمر طارق عبد العزيز في ذمة الله .. الحزن عميق يا طارق …. رحمك الله وأسكنك فسيح جناته يا صديقي الطيب” .

يشار إلى أن بدايات الفنان طارق عبد العزيز في المسرح كانت في المسرح الجامعي عام 1986 ، ثم انضم بعد ذلك إلى فرقة الورشة والتي كانت من أهم الفرق الحرة الموجودة في هذا الوقت، وقدم من خلالها مسرحية “داير ما يدور” على المسرح الثقافي الفرنسي.

و بدأ حياته الفنية من خلال فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية” من أشهر أدواره في البدايات دوره في فيلم أصحاب ولا بيزنس ودوره في فيلم ثقافي، شارك مع عمرو دياب في فيلم طول الليالي عام 1999 وفيام القصة في كلمتين عام 2000، وكان آخر أعمال طارق عبد العزيز، مشاركته في مسلسل “أعمل ايه” للمخرج خالد الحلفاوي.

Visits: 1

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة