رياضة

كلوب: محمد صلاح أصبح شرسًا ومباراة مانشستر سيتي الأصعب

تحدث مدرب ليفربول الألماني يورجن كلوب، عن المواجهة مع مانشستر سيتي التي ستجمعهما، غدًا، في تمام الساعة الثانية والنصف عصرًا، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي عن أداء محمد صلاح جناح ليفربول: “محمد صلاح؟ نعم يمكنه التحسن ونتوقع منه ذلك، وإلا فلماذا هو أول من يأتي إلى مقر التدريب وآخر من يغادر إذا لم يكن يريد التحسن المستمر؟ لقد اكتسب الخبرة التي جعلته يعرف المزيد عن كرة القدم.

 وأضاف: ” إنه لاعب مختلف عن الصبي الذي وصل حينها، وحتى ذلك الحين كان جيدًا، لكنه أصبح الآن شرسًا”.

وتابع: “محمد صلاح جيد جدًا مع زملائه اللاعبين وفي الهجوم أيضًا، إنه لاعب مميز جدًا وأتمنى أن يستمر”.

وعن ثنائي محمد صلاح وداروين، قال: “لا يمكن أن تكون لاعبًا في ليفربول إذا لم تكن ذكيًا في كرة القدم، يعتني محمد ونونيز ببعضهما البعض، لكنهما ليس أقل شأنًا عن البقية، لديهم فقط أسلوب مختلف معًا، صلاح يدعم اللاعبين في الفريق، داروين وصل إلى هنا بتوقعات وطموحات كبيرة، وقد فهمها صلاح، كان الوضع حينها أفضل من الباقي ورأى الاحتمالات”.

وواصل: “مباراة الغد ستكون صعبة، أنها أحد أقوى الفرق في العالم، أعلم أن أرقامنا ليست جيدة في ملعب الاتحاد، لكنهم فريق قوي بشكل لا يصدق وليس هناك ما نقوله لنصنعه منهم أضعف”.

وعن المنافسة مع مانشستر سيتي: “لا أعلم إذا كان الصراع بين الناديين هو الأكبر، لكنها أصعب مباراة يمكنك لعبها، الجماهير تحدد الصراع الأقوى، لكن فيما يتعلق بالمواجهة المباشرة على أرض الملعب، كنا بحاجة إلى قدر معين من الوقت لنكون خصمين مباشرين ونلعب مباريات كبرى”.

وتحدث عن قرار خصم 10 نقاط من إيفرتون: «لست طرفاً في الأمر، سمعت عن خصم الـ 10 نقاط وسمعت عن تقديمهم للاستئناف، وهذا كله على حد علمي”.

واختتم: «أنا أحب ماك أليستر كثيرًا في دور التركيز على الواقع، كفريق يمكننا الاستفادة من ذلك إذا كانت لدينا خطة منظمة، وهذا ما سنحتاجه غدًا”.

Views: 45

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة