فن

بعد الإعلان عن موعده “بطن الحوت” يتصدر تريند جوجل

مروة مرسي

تصدر اسم مسلسل “بطن الحوت” للفنان محمد فراج تريند محرك البحث “جوجل”، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد إعلان منصة “شاهد” عن مواعيد عرض أولي حلقات العمل، والتي من المقرر أن تنطلق اليوم الخميس في الساعة 11 عشر مساءً، ويتكون المسلسل من 15 حلقة، وسيتم عرض الحلقات بشكل يومي في هذا الموعد، ليزداد الجمهور حماساً وتشويقاً.


وتدور أحداث المسلسل حول شاب يُدعى “ضياء ويجسد شخصيته الفنان محمد فراج” وشقيقه “هلال ويجسد شخصيته الفنان باسم سمرة”، حيث يعملان في صناعة الفخار ولكل منهما ميول واتجاها مختلفة، فالأول ملتزم دينيًا أما الآخر فيتورط في عمليات لتجارة المخدرات مع مجموعة من الأشخاص المتطرفة تحت زعامة “عبدالعزيز مخيون” وتتوالى الأحداث التي تسفر عن تورط الأخ الملتزم في جريمة قتل، تقلب حياته رأسا على عقب.

والمسلسل قصة وإخراج أحمد فوزي صالح، سيناريو وحوار محمد بركات، وبطولة محمد فراج، وباسم سمره، وأسماء أبو اليزيد، وعصام عمر، وحسام الحسيني، ويوسف عثمان، وبمشاركة سماح أنور وعبد العزيز مخيون وبسمة وآخرين.

Views: 4

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة