فن

سمر نديم فى ضيافة الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي

كتب: ياسر خالد

كشفت الكاتبة والمذيعة سمر نديم، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك”، والتي تحمل اسم «زهرة مصر» صورة شخصية تجمعها بوزيرة التضامن الاجتماعي السيدة الدكتورة نيفين القباج.

وأرفقت مع الصورة تعليقًا: “ألف شكر لمعالي الوزيرة نيفين القباج، وزيرة وزارة التضامن الاجتماعي، على حسن الاستضافة والتعاون، وانتظروا ثمار هذا اللقاء لسيدات القصر دار “زهرة مصر” للكبار بلا مأوى”.

وأكدت الكاتبة والمذيعة سمر نديم أن هذا الاجتماع المثمر جاء بعد طول انتظار فى مكتبها الشخصي، نظرًا لارتباط معالي وزيرة التضامن الاجتماعي السيدة الدكتورة نيفين القباج.

وتابع أن انشغال وزيرة التضامن الاجتماعي بالكتير من المسئوليات المصيرية، وكانت بكافة الترحاب وحسن الاستقبال معها، الذي يعجز الكلام عن وصفه.

وأوضحت الكاتبة والمذيعة سمر نديم أن حمل ثمار هذا الاجتماع على مناقشة العديد من الأمور الهامة المتعلقة بتوفير كافة الخدمات الإنسانية، لمساعدة المحتاجين بدار “زهرة مصر” الخدمية للكبار بلا مأوى وغيرهم.

وأردفت سمر أيضًا توفير الاحتياجات التدعيمية لنجاح مشروعها الجديد، الذي يحمل اسم “مجمع زهرة مصر الخدمي”.

وأشارت إلى قيامه على احتواء الكثير من الأسر الفقيرة وتجهيز العرائس واحتواء كبار السن وذوي الهمم وغيرها من كافة الحالات الإنسانية التى تحتاج إلى الدعم المستمر.

وفي سياق منفصل، تنتظر الكاتبة والمذيعة سمر نديم طرح أحدث أعمالها الروائية، وهو الكتاب الرابع لها والذي يحمل اسم « سمر وجليلة».

ومن المقرر طرحه فى معرض القاهرة الدولي للكتاب للدورة المقبلة، والتي تحمل الرقم “55”، والذى تقام فعالياتها خلال يوم 24 يناير إلى 6 فبراير لعام 2024، وذلك تحت رعاية وإشراف الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة