فن

وليد توفيق يصف جيش الاحتلال بـ”المكنة القاتلة”

كتبت: مروة مرسي

عبر الفنان وليد توفيق، عبر حساباته الرسمية علي السوشيال ميديا، عن استيائه الشديد للأحداث الأخيرة في غزة، واصفًا الجيش الصهيوني بأنه “المكنة القاتلة”، التي تسعد يوميًا بقتل المزيد من أطفالنا في غزة. 

حيث وصف الوضع، قائلًا: “70 عامًا وأقوى شعب يطالب بحقوقه في العودة إلي بيته ودياره،  وهو مازال محتفظًا بمفتاح بيته علي أمل العودة، 70 عامًا وهذا الشعب يُقتل ويُظلم ويُشرد”، طارحًا سؤالًا: “إلى متى ستظل قلوبنا تتمزق يوميًا صباحًا ومساءً على شعبنا الأبي في غزة؟”، مستكملُا حديثه بأنه حوالي 200 ألف نسمة من الشعب مشرد لا بيت ولا غطاء.

وختم حديثه بنداء لكل الأيادي الخيرة، التي تستطيع المساعدة في وقف إطلاق النار، أن تتدخل سريعًا لوقف هذا العدوان، وأن يكون هناك مساعدة جدية لشعبنا وأهلنا وأطفالنا في فلسطين .

على جانب آخر، كانت آخر أعمال وليد توفيق هى أغنية أصحاب السعادة، وهي من كلمات أحمد المالكي، ألحان محمد يحيي وتوزيع محمد عباس، وكليب الأغنية من إخراج ساري منير.

كما قدم أيضًا أغنية أيلول، التي طرحت على قناة يوتيوب مؤخرًا، وهي من كلمات الشاعر نزار فرانسيس، ألحان وليد توفيق، توزيع مصطفى عبد الرضا، وكليب الأغنية من إخراج ساري منير.

Views: 1

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة