فن

حقيقي مصر فيها رجالة.. سهر الصايغ تكشف عن تعرضها لحادث سير

✍️ أحمد فؤاد

أعلنت الفنانة سهر الصايغ عن تعرضها لحادث سير ونجاتها من موت محقق، وكشفت سهر الصايغ عن الحادث من خلال منشور كتبته، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.

وكتبت سهر الصايغ، قائلةً: “الحمد لله عملت حادثة إمبارح والعربية بالكامل اتحشرت فوق جزيرة في نص الطريق قدر الله وما شاء فعل.. مش ده المهم.. المهم إني فهمت معني دعوة ربنا يوقفلك ولاد الحلال”.

وتابعت: “أنا الحمد لله ربنا وقفلي حوالي 30 ابن حلال ..شالوا العربية حرفيًا وماسبونيش غير والعربية على الأسفلت..أشكركم جدًا وكتر ألف خيركم.. حقيقي مصر فيها رجالة”.

أعمال تستعد لها سهر الصايغ

ومن المنتظر أن تشارك سهر الصايغ في مسرحية “بص للعالم بقلبك” مع ميدو عادل، ويشارك في بطولتها الفنان علي الحجار، عزت زين، طه خليفة، دنيا النشار، مايكل سيدهم، آسر علي، طارق راغب، وهي من إخراج عصام السيد، تعرض على على المسرح القومي، مأخوذة من مسرحية “روميو وجولييت” لوليام شكسبير.

آخر أعمال سهر الصايغ

يذكر أن آخر أعمال سهر الصايغ كان مشاركتها في مسلسل بابا المجال الذي تم عرضه في السباق الرمضاني الماضي لعام 2023 والذي حقق نجاحًا كبيرًا وكان من بطولة مصطفى شعبان، ونسرين أمين، وسوسن بدر، وباسم سمرة، ومحمد رضوان، ورياض الخولي، وجومانا مراد، سماء إبراهيم، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبد الرسول، هبه حسن، فرح يوسف، تأليف وإخراج أحمد خالد موسى.

Views: 1

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة