رياضة

رسميًا: الوحدة الإماراتي يعلن رحيل بيتسو موسيماني عن الفريق

أعلن نادي الوحدة الإماراتي، قبل قليل، فسخ تعاقده مع المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، وتعيين الهولندي أرنو بويتنويج بدلًا منه.

وأكد الوحدة في بيان رسمي، أنه تم فسخ عقده مع بيتسو موسيماني بالتراضي بين الطرفين، بعد توصل شركة الكرة بالنادي إلى اتفاق مع المدرب الجنوب إفريقي.

قررت إدارة نادي الوحدة لكرة القدم تعيين أرنو بويتنويج مدربًا للفريق، خلال الفترة المقبلة خلفًا لموسيماني.

وأثار موسيماني الجدل في وقت سابق بعد تصريحاته حول إمكانية التتويج بالدوري، حيث قال: “أعتقد أن نادي الوحدة لديه فرصة للفوز بلقب الدوري الإماراتي هذا الموسم، لكن الجزيرة والشارقة والعين كل هؤلاء الأندية الكبيرة يمكنها أيضًا الفوز باللقب”.

وأضاف موسيماني: “إذا نظرت إلى التاريخ، فإن الإمارات لا يوجد بها فريق واحد يفوز بالدوري دائمًا، مثل مانشستر سيتي الذي فاز بلقب الدوري الإنجليزي 5 سنوات على التوالي”.

ويذكر أن الوحدة يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 12 نقطة، حصل عليهم من 7 مباريات، حقق الفوز في 4 مباريات، وخسر 3 مباريات، بقيادة المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

Visits: 39

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة