فن

فريق عمل أسرة مع بعضينا يحتفل بانطلاق تصوير الفيلم

✍️ ياسر خالد

بمناسبة بدء تصوير فيلم أسرة في بعضينا، احتفلت فريق عمل الفيلم بانطلاق التصوير، وعلى رأسهم المنتج أحمد رزق، وذلك بأحد أحياء المقطم بالقاهرة.

يقوم ببطولة الفيلم كل من هشام إسماعيل، مروة عبد المنعم، إبرام سمير، سارة درزاوي، ندى بسيوني، ميسرة، رضا إدريس، أحمد السلكاوي ووائل علي.

العمل من تأليف أحمد عيسى، إخراج مينا سويحة وإنتاج ديسكفري فور سينما للمنتج أحمد رزق.

وأوضح المؤلف أحمد عيسى أن أحداث أسرة مع بعضينا تدور في قالب كوميدي حول أخ وشقيقته، ويسعى الأخ لأن يتزوج في ذات شقة العائلة، بسبب غُلُو المعيشة ووجود أسعار سوق العقارات في ارتفاع.

فهل سيتمم الزيجة أم ستقوم شقيقته وخطيبها بالوقوف أمامه؟ ومن خلال الأحداث نرى مواقف كوميديةً تقع للجميه، تتسبب فيها الشقة.

فيما كشف الفنان هشام إسماعيل أنه يقدم دور عمرو وهو محامي انطوائي، يسعى في الزواج بشقة العائلة، والفيلم يعتبر التعاون الأول مع المخرج مينا سويحة، وعن طريق التعاون معه أحسست أنه مخرج واعٍ.

وأوضح هشام أنه وفريق العمل كله هو متضامنون مع غزة، ويدينون جميع المجازر البعيدة عن الإنسانية، التي وقعت بالقطاع، وأبدَوا إشادتهم بالدور المصري في إدخال المساعدات عن طريق معبر رفح، وتقديم كل الدعم لأهالينا في فلسطين في أزمتهم.

أما عن أعماله الجديدة، كشف هشام أنه يستعد لدخول مسلسل حدوتة منسية خارج موسم رمضان، والذي يعد أول تجربة إنتاجية للفنانة ريهام حجاج.

إلى جانب استمرار عرض مسرحية طيب وأمير، خلال يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع.
بينما أعرب المخرج مينا سويحة عن سعادته بالتجربة مع شركة إنتاج جديدة، إذ يعتبر الفيلم ثاني أعماله السينمائية، عقب فيلم باركود، والذي ينتظر عرضه قريبًا.

وتابع سويحة أنه اختار فريق العمل وفقًا للشخصيات المرسومة في الاسكريبت ويأمل ان ينجح في الخروج بهم إلى بر الأمان.

كما صرحت الفنانة سارة درزاوي أنها تقوم بأداء شخصية كوميدية خلال أحداث الفيلم، رغم كونها ترغب في الفترة المقبلة في تغيير جلدها بأدوار خارج إطار الكوميديا، كما كانت تقدم قبل مسرح مصر، لكن الجمهور وضعها في هذا الإطار والسوق فرض ذلك أيضًا وعليه فهي أصبحت تصنف كممثلة كوميدية.

وبذات السياق أعرب الفنان إبرام سمير عن سعادته بالتعاون الثاني مع المخرج مينا سويحة في دور مختلف، حيث إنه قدم دور سيكو معه في فيلم باركود، لكن هنا بفيلم أسرة في بعضينا يقدم شخصية كوميدية.

وتحدث إبرام عن النجاحات التي حققها مؤخرًا، وأعاد الفضل فيها كلها للفنان أشرف عبد الباقي وفريق عمل مسرح مصر، والذي انتهت عروضه في موسم 2019-2020، وعن جديده قال ابرام انه أنهى تصوير مشاهده في فيلم وقت إضافي وهو في مرحلة المونتاج الآن.

وكذلك قال المنتج أحمد رزق أن أسرة في بعضينا هو التجربة الأولى له في مجال الإنتاج لكنه لديه خبرة كبيرة في مجال التوزيع من قبل، وانه يستعد لمجموعة من المشاريع الإنتاجية على مستوى السينما والفيديو للتلفزيون سيتم الإعلان عنها قريبًا.

وأتم رزق أنه يتوقع أن يعرض الفيلم خلال موسم منتصف العام الدراسي أي بداية عام 2024 بالتنسيق مع شركات التوزيع في مصر والوطن العربي.
وفي ختام اليوم، التف صناع الفيلم حول التورتة لتقطيعها احتفالا ببدء تصوير الفيلم متمنين النجاح والتوفيق لجميع العاملين به.

Views: 3

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة