فن

تامر عاشور يحتفل بزفافه على الإعلامية نانسي نور

✍️ ياسر خالد

يقام حاليًا حفل زفاف نجم الطرب تامر عاشور على نجمة الإعلام الإخباري نانسي نور، وسط حضور الأهل والأصدقاء.

وكان عاشور قد نشر صورةً مع عروسه، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، في عقب عقد القران.

تعليق تامر عاشور على عقد قرانه على نانسي نور

وعلق عليها، قائلًا: “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات تم عقد قراننا”.

إطلالة تامر عاشور في حفل الزفاف

وتألق عاشور في الصور ببدلة سوداء أنيقة ومن تحتها قميص أبيض، ونسق معها بنطلون بنفس اللون، فيما أطلت نانسي بفستان العروس الأبيض.

إطلالة نانسي نور في حفل الزفاف

وتميز تصميم الفستان بالأناقة الشديدة، كما أنه مزود بنقوشات من الورود وقطعة من الشيفون الأبيض الشفاف عند الظهر.

ووضعت نانسي تاجًا باللون الأبيض على رأسها في إطلالة ملكية للعروس، كما زينت خصلات شعرها باللؤلؤ، وهو ما أضفى مزيدًا من التميز لإطلالتها.

أما عن الماكياچ، فقد اعتمدت العروس على ماكياچ قوي بدرجات ألوان النود كولورز، مرتكزًا على روچ باللون البني.

إلى جانب اهتمامها بتحديد منطقة العينين بقوة من خلال آي شادو من النود كولورز على الجفنين مع آي لاينر باللون الأسود لتحديد خطي الجفنين.

إضافةً إلى اهتمام نانسي بإظهار الرموش بشكل كثيف، وهو ما جعل ماكياچها يبدو مبهرًا، وهو ما أعطى حيويةً وشبابيةً لإطلالتها.

نجمات الإعلام والفن يشاركن نانسي نور احتفالها بزفافها على تامر عاشور

وقد حرصت على حضور مشاركة نانسي احتفالها بزفافها على عاشور، كل من الإعلامية لميس سلامة، الإعلامية سهير جودة والفنانة الشابة إيمي الجندي.

زفاف تامر عاشور على نانسي نور بعد أشهر قليلة من انفصاله عن سمر أبو شقة

يأتي زفاف تامر عاشور على نانسي نور، بعد أشهر قليلة من انفصال عاشور عن زوجته السابقة سمر أبو شقة، والذي وقع في يونيو الماضي، عقب زواج استمر ست سنوات.

آخر أغاني تامر عاشور

كانت آخر أغاني عاشور أغنية عديت، التي طرحها بطريقة الڨيديو lyrics في أغسطس الماضي، عبر قناته الرسمية على موقع الڨيديوهات اليوتيوب.

عديت من كلمات تامر حسين ألحان غريب، توزيع توما، ميكس وماستر أمير محروس، إخراج إبداعي لـ هاني جمال وإنتاج الڨيديو lyrics هاني جمال ستوديوز.

حفل تامر عاشور بالكويت

أيضًا يستعد الفنان تامر عاشور لإحياء حفل بالكويت في الـ13 من أكتوبر الجاري، ضمن حفلات مهرجان ليلة العمر.

من هي نانسي نور؟

وتعتبر نانسي نور من الإعلاميات المتميزات في مجال تقديم النشرات والبرامج الإخبارية، حيث تعد من أكفأ مذيعات قناة extra news.

ودائمًا ما تقوم بتغطية المحافل الهامة في مصر، إلى جانب المناسبات الفنية الكبرى مثل مهرجان القاهرة السينمائي الدولي ومهرجان العلمين الجديدة.

تقديم نانسي نور لـ جائزة دبي للإعلام

بجانب أنه يتم الاستعانة بها لتغطية بعض المحافل الإعلامية والثقافية الهامة خارج مصر، والتي كان آخرها تقديم جائزة دبي للإعلام، الحفل الذي تم بثه عبر تليفزيون دبي.

وشاركت نانسي مقطع ڨيديو مم تقديمها للحفل، عبر إنستجرام، وعلقت عليه، قائلةً: “تقديم جائزة دبي للإعلام، كل الشكر للقائمين على المنتدى على الدعوة الكريمة وحسن الاستقبال”.

نانسي نور من الإعلاميات اللواتي غيرن الفكرة السائدة عن الطابع الجاد لـ مذيعة الأخبار

يشار إلى أن نانسي تعد من الإعلاميات اللواتي غيرن الفكرة السائدة عن الطابع الجاد لمذيعة الأخبار، إذ أنها تكون جادةً أمام الكاميرا، عندما تقوم بعملها الإخباري أمام الكاميرا.

لكن بخلاف ذلك فهي تتمتع بقدر عالٍ من الجمال، إلى جانب حيوتيها وروحها المرحة، التي تظهر في الصور التي تنشرها عبر إنستجرام.

مشوار نانسي نور في الإعلام

وبدأت نانسي حياتها المهنية بمشاركتها في تقديم برنامج عز الشباب على قناة روتانا، لتنتقل بعدها إلى قناة cbc extra، والتي أصبحت فيما بعد extra نيوز، محققةً نجاحًا كبيرًا.

مشاركة نانسي نور في الأعمال الدرامية

ويذكر أن الإعلامية نانسي نور خاضت تجربة التمثيل مرتين، الأولى جاءت من خلال مسلسل سرايا عابدين للفنانة يسرا، أما الثانية فكانت عندما ظهرت بشخصيتها الحقيقية كمذيعة في مسلسل عوالم خفية للزعيم عادل إمام.

Visits: 10

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة