تصريحات وحوارات خاصةفن

غادة طلعت تكشف تعرض وجه عنايات للتشوهات بشكل كوميدي في على باب العمارة

✍️ ياسر خالد

تشارك الفنانة الشابة غادة طلعت في بطولة مسلسل على باب العمارة، والذي انطلق عرضه في الـ4 من أكتوبر الجاري، عبر منصة watchit.

وتلعب غادة في العمل شخصية عنايات، إحدى شقيقات عوض، الذي يلعب دوره الفنان حاتم صلاح، وابنة الفنان القدير محمد رضوان.

ودائمًا ما تشهد بعض الأعمال، التي تشارك فيها غادة، تعرض الشخصيات التي تلعبها للضرب، التعذيب أو التشوه، سواء أكان هذا العمل تراچيدي أو كوميدي.

وقد تواصل موقع القائد نيوز مع غادة طلعت، لمعرفة ما إذا كان وجه عنايات سيتعرض للتشوهات، على غرار بعض أدوارها السابقة، ومن بينها لواحظ في جت سليمة، الذي عرض في رمضان الماضي.

غادة طلعت عن تعرض وجه عنايات للتشوهات: “ودي تفوتني برضه”

وعن ذلك قالت غادة: “ودي تفوتني برضه، فيه كرات أكل مشوهة خدودها في أول مشهد ليها، ده غير اللوك الغريب اللي عنايات طالعة بيه”.

غادة طلعت تتعاون للمرة الثانية مع پيتر ميمي في على باب العمارة

ويشهد على باب العمارة يشهد عودة غادة للتعاون مع المخرج پيتر ميمي، ولكن كمنتج هذه المرة، من خلال شركته كونكور ستوديوز المنتجة للمسلسل.

وسبق أن تعاونت غادة مع ميمي كمخرج في مسلسل الاختيار 2 عام 2021، والذي لعبت خلاله شخصية أم إبراهيم، الذي لعب دوره الفنان الشاب أحمد داش، وقد حصدت مشاهدها فيه إعجاب الجمهور.

أبطال على باب العمارة

على باب العمارة هو البطولة المطلقة الأولى للفنان حاتم صلاح، ويشاركه في بطولته كل من آية سماحة، محمد محمود، محمد رضوان، محمد عبد العظيم، عزة لبيب، غادة طلعت، نيهال أبو زيد، ضيف الشرف ريهام الشنواني وغيرهم.

والعمل فكرة خالد حلمي، تأليف مصطفى حمدي، إخراج خيري سالم وإنتاج كونكور ستوديوز پيتر ميمي، وهو من أعمال watchit الأصلية.

آخر أعمال غادة طلعت

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة غادة طلعت فيلم لف وارجع تاني، الذي عرض في دور العرض السينمائي، ويعد أول الأعمال السينمائية التي تشارك فيها.

أبطال لف وارجع تاني

لف وارجع تاني من بطولة آيتن عامر، صلاح عبد الله، شيري عادل، طارق الإبياري، أحمد فتحي، محمود حافظ، محمد رضوان، غادة طلعت، إسماعيل فرغلي، سليمان عيد وغيرهم.

يذكر أن الفيلم من تأليف محمود حمدان، إخراج شادي علي وإنتاج رويال صن للإنتاج والتوزيع السينمائي للمنتج سامر المخضر.

Visits: 36

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة