رياضة

غلطة سراي يعود بفوز تاريخي من أولد ترافورد

عادل قندلات

حقق نادي غلطة سراي التركي فوزاً تاريخياً على حساب مضيفه مانشستر يونايتد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في القمة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب أولد ترافورد لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

المباراة كانت مشتعلة ومثيرة منذ بدايتها، مانشستر يونايتد ومن دون مقدمات لم يمهل ضيفه سوى 17 دقيقة إذ تمكن من تسجيل هدف السبق عبر مهاجمه الدنماركي راسموس هويلوند.

رد غلطة سراي لم يتأخر كثيرا واستطاع أن يعدل النتيجة عند الدقيقة ال23 بواسطة ويلفريد زاها الذي دون هدفه الرابع في آخر خمس مباريات لعبها ضد الشياطين الحمر.
ولم تحمل باقي الدقائق أي جديد لينتهي الشوط الأول بالتعادل هدف في كل شبكة.

وفي الشوط الثاني ضغط مانشستر يونايتد على مناطق غلطة سراي من أجل خطف الفوز الأول له في دور المجموعات.

هجمات اليونايتد سرعان ما أعطت ثمارها عندما عاد هويلوند ليسجل الهدف الثاني له ولفريقه، غير أن دفاع مانشستر يونايتد فشل في الحفاظ على التقدم للمرة الثانية في اللقاء وترك الفرصة أمام غلطة سراي لتعديل النتيجة عن طريق “كريم أرتوركوغلو” في الدقيقة ال71.

ولم يكتفي الأتراك بنتيجة التعادل فنزلوا بكل ثقلهم على معترك اليونايتد وأجبروا الحارس أندريه أونانا على ارتكاب خطأ فادح تسبب من خلاله في ضربة جزاء وطرد لزميله البرازيلي كاسيميرو.
ركلة الجزاء تقدم لها الأرجنتيني ماورو إيكاردي لكنه فشل في ترجمتها إلى هدف.

وعاد إيكاردي ليكفر عن خطئه قبل نهاية المباراة بتسع دقائق ويمنح غلطة سراي ثلاث نقاط ثمينة من قلب ملعب الأولد ترافورد، ليرفع النادي التركي رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثاني خلف بايرن ميونيخ الذي يتصدر المجموعة بست نقاط بعد فوزه اليوم خارج القواعد على اف سي كوبنهاغن بهدفين لهدف واحد.

Visits: 11

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة