رياضة

أنشيلوتي: لن نكرر ماحدث الموسم الماضي ضد جيرونا.. لدينا خيارات للفوز

كشف مدرب فريق ريال مدريد كارلو أنشيلوتي، عن غيابات الفريق خلال الفترة المقبلة، ومباراة جيرونا، التي ستجمع الفريقين على ملعب الأخير، ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني.

وقال أنشيلوتي في تصريحات صحفية: “روديجير تعافى، ولا يعاني من أي شيء خطير، الفريق متعب قليلًا من كثرة المباريات، لكنه متحمس للغاية”.

وتابع: “الشيء المهم بالنسبة لنا هو أن نقدم أداء أفضل، ومباراة كاملة، يجب أن يكون الفريق متوازنًا ويدافع جيدًا، وعندما نمتلك الكرة نظهر جودتنا، لعب جيرونا بشكل جيد لكن ما حدث في النهاية لن يحدث هذا العام، لدينا العديد من الخيارات للفوز بالمباراة”.

وفيما يتعلق بفينيسيوس جونيور، قال كارلو أنشيلوتي: “إنه بخير وسيلعب منذ البداية وسنرى إلى متى سيستمر، أعتقد أنه يستطيع اللعب لمدة 90 دقيقة، ذلك يعتمد على ما أطلبه منه، لقد تعافى تمامًا، وسيتغير نظام التشكيلة، لكننا سنجري تغييرات صغيرة لكي نكون أكثر صلابة، انتهى الدوري العام الماضي عندما وصلنا إلى هناك، ولم تكن ليلة جيدة، وغدًا لن يحدث ما حدث الموسم الماضي”.

ويذكر أن مباراة ريال مدريد وجيرونا تقام غدًا، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات.

Visits: 125

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة