رياضة

معلول “هدف نهائي إفريقيا كان متفق عليه من البداية”

ظهر نجم النادي الأهلي الحالي والصفاقسي التونسي السابق على معلول في برنامج كابيتانو مصر، والذي يُذاع عبر فضائية أون تايم سبورتس.

وتحدث معلول عن شارة قيادة المارد الأحمر وسر احتفاله الشهير، كما تحدث عن نهائي إفريقيا أمام الوداد المغربي، بجانب العديد من الأمور الأخرى.

وعن رغبة الجماهير في ارتداء معلول شارة قيادة الأهلي “شرف لأي لاعب أن يرتدي شارة القائد في الأهلي، ولكن هناك قواعد لا نتخطاها، يوجد كباتن للفريق قبلي، كما يكفيني حب جميع جماهير النادي، والذين يتمنون أن أرتدي الشارة يوماً مًا”.

وعن نهائي إفريقيا الماضي تحدث قائلاً “هدفنا قدام الوداد كنا متفقين عليه، وتدربنا عليه كثيرًا، كنا متفقين أن ألعب الكرة على الزاوية القريبة، كما أنه يوجد تفاهم بيني وبين عبد المنعم، خصوصا أننا كنا السبب في الهدف الذي استقبلناه في مصر”.

وعن احتفاله الشهير صرح معلول أن هذا الاحتفال لمطرب جزائري، وأن ابنه “كريم” طلب منه الاحتفال على طريقته عند تسجيل أي هدف.

وعند سؤاله عن النادي الذي سيرغب في انضمام نجله إليه إذا تواجد لديه عرض من الأهلي المصري والصفاقسي التونسي،

قال معلول “يبدأ في الصفاقسي ثم ينتقل للنادي الأهلي، مثلما فعلت أنا، الصفاقسي هو فريقي الأم، هو الفريق الذي أوصلني لما أنا عليه اليوم، لا يمكن لي أن أنسى فضله على”.

كما أكد معلول أن لقبي “أسرع ديليفري في مصر، وملك الحلول” هما الأقرب إلى قلبه.

Visits: 13

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة