فن

بمشهد من سنين وعدت.. شيما الشريف تهنئ أروى جودة بعيد ميلادها

✍️ ياسر خالد

هنأت الفنانة الشابة شيما الشريف زميلتها الفنانة أروى جودة بمناسبة عيد ميلادها، الذي تحتفل به اليوم 27 سبتمبر 2023.

ستوري تهنئة شيما الشريف لـ أروى جودة بعيد ميلادها

ونشرت شيما مقطع ڨيديو، عبر خاصية الستوري على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، لمشهد يجمعها بـ أروى من حكاية سنين وعدت.

والتي تم عرضها ضمن حكايات مسلسل إلا أنا في موسمه الأول، واللتان لعبتا فيه دور صديقتين مقربتين في العمل.

وعلقت شيما الشريف بالإنجليزية، كاتبةً: “كل عام وأنتِ بخير يا رورو، أحبِّك”، كما قامت بعمل إشارة لحساب أروى جودة عبر إنستجرام.

أبطال سنين وعدت

سنين وعدت من بطولة أحمد صفوت، كارولين خليل، طارق عبد العزيز، چينا سليم، عمر رزيق، سما جاسر وغيرهم.

وهي من تأليف ريم القماش ومحمد الدبّاح، إخراج أحمد شفيق وإنتاج أروما ستوديو تامر مرتضى.

أروى جودة تحتفل بعيد ميلادها

وتحتفل اليوم أروى بعيد ميلادها، وهي فنانة ونجمة سينمائية وتلفزيونية، جاءت انطلاقتها في عام 2006، عندما شاركت في بطولة فيلم الحياة منتهى اللذة مع الفنانة المعتزلة حنان ترك والمطرب يوري مرقدي.

لتتوالى بعدها أعمالها الفنية، ومنها مفيش غير كده، أهو ده اللي صار، هذا المساء، أبو عمر المصري، بابلو، رسالة الإمام، أشباح أوروبا وغيرها.

يشار إلى أن الفنانة أروى جودة هي ابنة شقيقة الفنانة الكبيرة صفاء أبو السعود، وبالرغم من هذا، فإنها لم تعتمد على تاريخ خالتها الفني لدخول الوسط الفني.

تألق شيما الشريف في تحت الحزام

على جانب آخر، كانت شيما الشريف قد تألقت في حكاية تحت الحزام مع الفنانة غادة عبد الرازق، سلمى أبو ضيف وخالد أنور، والتي تعد الحكاية الأولى من مسلسل حدث بالفعل، الذي انطلق عرضه في 13 سبتمبر الجاري.

ولعبت شيما دور مريم خطيبة أحمد نجل دكتورة عاليا الأولى، والتي تتعرض لمضايقات من عاليا، وذلك حتى تعبدها عن نجلها، نظرًا لارتباطها الكبير به.

وبالرغم من ابتعادها عن أحمد لفترة طويلة، إلا أنها تعود وتظهر وتكون كلمة السر، التي تثير الشكوك داخل ليلى صديقة أميرة خطيبة أحمد الثانية، والتي اختطفتها عاليا.

حيث تكشف مريم ليلى مضايقات عاليا لها، ورسائل التهديد، التي كانت ترسل لها للابتعاد عن أحمد، وهو ما يجعل الشك ينتاب ليلى حول وجود بد لـ عاليا في اختطاف أميرة.

أبطال تحت الحزام

تحت الحزام من بطولة سلمى أبو ضيف، خالد أنور، بسنت حاتم وآخرين، تأليف فادي النجار، إخراج هشام الرشيدي وإنتاج حاتم سمعان ومحمد حسين.

شيما الشريف تنتظر عرض إقامة جبرية

كما تنتظر شيما الشريف عرض مسلسل إقامة جبرية، الذي تشارك في بطولته إلى جانب الفنانة هنا الزاهد والفنان محمد الشرنوبي، والذي تلعب من خلاله دور نانسي.

أبطال إقامة جبرية

علمًا أن إقامة جبرية من بطولة صابرين، محمود البزاوي، ثراء جبيل، چلا هشام، القديرة عايدة رياض وغيرهم، تأليف أحمد عادل، إخراج أحمد سمير فرج وإنتاج e producers عبد الله أبو الفتوح ومحمد عبد الصمد.

شيما الشريف تنضم لـ أعلى نسبة مشاهدة

ويذكر أن الفنانة شيما الشريف انضمت أيضًا لمسلسل أعلى نسبة مشاهدة مع الفنانة أسماء جلال، والذي يعد البطولة المطلقة الأولى لـ أسماء جلال في عالم الدراما.

Views: 6

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة