رياضة

فاروق جعفر ينفي طلبه الدخول في قائمة حسين لبيب

ظهر الكابتن فاروق جعفر نجم نادي الزمالك السابق، والمرشح الحالي على رئاسة النادي، في “قناة أون أي”، وتحدث عن الانتخابات الخاصة بنادي الزمالك.

وقال جعفر عن طلبه الدخول في قائمة حسين لبيب “لم أرغب في الترشح ضمن قائمة حسين لبيب، وما تردد على لسان البعض هو كذب، لم أتحدث مع طارق جبريل منذ ما يقارب عامين، كل الاحترام لحسين لبيب، ولكن لم يحدث أي تواصل بيننا”.

وعن سبب ترشحه لرئاسة نادي الزمالك قال فاروق جعفر ” ترشحت علي المقعد دا لأني استأهل الترشيح”

 

وأما عن جمع تبرعات لنادي الزمالك قال “لا، نادي الزمالك مش هيشحت، أنا ضد هذا الأمر، نادي الزمالك كيان كبير ولا يجوز الحديث عن ذلك الأمر”.

وعن عدم إعلانه عن قائمته حتى الآن أعرب قائلًا “سأعلن عن القائمة في القريب العاجل، أمتلك زحمة كبيرة في القائمة، واتفقت مع بعض الأشخاص أنهم سيكون لهم دور في حال عدم ترشحهم، ولن أضع أي فرد في قائمتي إلا إذا كان سيفيد النادي”.

 

وأختتم تصريحاته قائلًا “أنا داخل انتخابات مجلس إدارة النادي باسم فاروق جعفر ابن النادي، ولم أتلق أي دعم من مرتضي منصور الرئيس السابق، لقد طردني من النادي في فترة تواجده، ولم أدخل النادي منذ ما يقارب العامين”.

ويخوض فاروق جعفر سباق الانتخابات الحالية في نادي الزمالك علي مقعد رئيس القلعة البيضاء.

Visits: 8

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة