رياضة

بثلاث أهداف نظيفة … النادي الأهلي يخطو أول خطوة في مشوار الحفاظ على الأميرة السمراء

انتهى منذ قليل اللقاء الذي جمع بين فريقي الأهلي المصري وسان جورج الإثيوبي، بفوز القلعة الحمراء بثلاثة أهداف مقابل لاشئ، احرزهم اللاعب حسين الشحات هدفين و أحمد عبد القادر هدف.

حيث بدأ الشوط الثاني من مباراة الأهلي وسان جورج الإثيوبي، بهجمات عديدة من جانب النادي الأهلي بحثا عن الهدف الثاني، وتأمين المباراة.

وأضاع لاعبو المارد الأحمر العديد من الهجمات الخطيرة مع أول ربع ساعة من بداية الشوط الثاني.

واستطاع نجم النادي الأهلي حسين الشحات إحراز الهدف الثاني له وللنادي الأهلي في المباراة في الدقيقة 58 بعد أسيست من محمود عبد المنعم كهربا.

وأجرى مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي ثلاثة تبديلات دفعة واحدة في الدقيقة 66 بخروج كلًا من، محمود كهربا وإمام عاشور وحسين الشحات، ودخول كلًا من صلاح محسن ومحمد مجدي أفشه ومحمد الضاوي كريستو على الترتيب.

وأيضًا حصل مروان عطية على أول إنذارات اللقاء في الدقيقة 67.

وبعد مرور عشر دقائق قام مارسيل كولر بإجراء آخر تبدلين للفريق، حيث دخل أحمد عبد القادر بدلا من بيرسي تاو، كما خرج مروان عطية ونزل بدلاً منه أحمد نبيل كوكا.

واحتسب حكم اللقاء ثلاث دقائق وقت بدل ضائع، سجل خلالها أحمد عبدالقادر الهدف الثالث للمارد الأحمر في الدقيقة 90+4 من عمر اللقاء.

لينتهي اللقاء بفوز القلعة الحمراء بثلاث أهداف مقابل لا شيء، ويضع قدمًا في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

Views: 4

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة