رياضة

برشلونة يقلب لقاء سيلتا فيجو رأسا على عقب ويشعل الا ليجا بريمونتادا لا تُنسى

فاز فريق برشلونة الإسباني في سهرة اليوم على نظيره فريق سيلتا فيجو بثلاثة أهداف مقابل هدفين للأخر، في إطار الجولة السادسة من بطولة الا ليجا.

وأقُيم اللقاء في تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم السبت، على إستاد البرسا “مونتجويك” في سباق منافسة الدوري الإسباني.

وبدأ اللقاء بمناوشات هجومية من جانب أبناء كتيبة تشافي، في محاولة تسجيل أول أهداف اللقاء، ولم يستمر الوضع لبضع دقائق، وسرعان ما قلب الضيف الأمور لصالحه.

ونجح فريق سيلتا في الخروج من أحداث الشوط الأول بالتقدم على صاحب الضيافة في كتالونيا، بهدف نظيف سجل بأقدام اللاعب النرويجي يورغن لارسن في الدقيقة 19 من وقت الشوط.

ونجح ضيف إستاد مونتجويك في الوصول مرة أخرى إلى شباك تير شتيجن حارس البرسا بعد تمريرة سحرية من أسباس وضعت البديل اليوناني أناستاسيوس دوفيكاس في مواجهة شباك برشلونة لتسجيل ثاني الأهداف.

وعلي الجانب الأخر، أحيا اللاعب البولندي روبرت ليفاندوفيسكي الأمل في قلوب محبي وعشاق الفريق الكتالوني، بتسجيله للهدف الأول في الدقيقة 81 من زمن اللقاء.

وتعادل أبناء كتيبة تشافي في الأنفاس الأخيرة من زمن المباراة لتقلب رأس على عقب وتعلو أصوات دقات القلوب في ملعب مونتجويك.

وأنهى البرسا اللقاء بتسجيل ثالث الأهداف عن طريق جواو كانسيلو، من تمريرة مدوية من جافي، لينزل الستار على فوز الفريق الكتالوني بثلاثة أهداف مقابل هدف منحته الأفضلية للنيل بالثلاث نقاط.

Visits: 4

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة