رياضة

العقوبات تلاحق أندية الكرة المصرية في الأسبوع الأول من منافسات الدوري المصري

أعلنت رابطة الأندية المحترفة لكرة القدم المصرية منذ قليل عن تغريميها لقطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك لما بدر من جانب كلا الفريقين في أول مبارياتهم بمنافسة الدوري المصري.

حيث شهدت المواجهة الأولى لكل فريق منهما خلافات مختلفة ما بين صدام الجماهير في مباراة الأهلي والمصري البوسعيدي، وافتعال الجهاز الفني للزمالك للأزمات في مواجهة بيراميدز.

عقوبات الأهلي:

وقعت لجنة المسابقات التابعة لاتحاد كرة القدم المصرية، عقوبة مالية على النادي الأهلي قدرها 40 ألف جنيه لما أبرزه حكم اللقاء في تقريره لمواجهة المصري.

وجاءت غرامة الأهلي مكونة من شقين، الأول تقرير 20 ألف جنيه عقوبة على تأخر تسليم قائمة المباراة عن وقتها المحدد، والثاني يتمثل في سباب جماعي بين جماهير الفريقين.

عقوبات الزمالك:

  • إيقاف علاء الدين محمد رجب مدرب أحمال فريق الزمالك أربع مباريات وتوقيع غرامة مالية عليه وقيمتها 20000 جنيه وذلك لطرده بسبب سب المنافس.
  • إيقاف مدحت عبد الهادي مدرب فريق الزمالك مباراتين وتوقيع غرامة مالية عليه وقيمتها 20000 جنيه وذلك بسبب السلوك الغير رياضي.
  • توقيع غرامة مالية على نادي الزمالك قيمتها 20000 جنيه وذلك للسباب الجماعي من الجماهير.
  • إيقاف محمود علاء مباراة واحدة وذلك بسبب طرده بعد الحصول على إنذارين في المباراة.

عقوبات بيراميدز

  • إيقاف فيليب بيريز مدرب فريق بيراميدز لمدة أربع مباريات وتوقيع غرامة مالية قدرها 20000 جنيه وذلك لطرده بسبب توجيه السباب للمنافس.

Views: 2

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة