رياضة

تشافي: جددت عقدي مع برشلونة.. ونريد الضغط على ريال مدريد

تحدث تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، عن مستقبله مع النادي الكتالوني، معلنًا عن الاتفاق على تمديد عقده لسنوات عديدة، داخل أسوار الكامب نو، كما كشف عن بعض الإستعدادات قبل مواجهة سيلتا فيجو في المباراة المقبلة بالدوري الإسباني.

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة سيلتا فيجو: “عملية التجديد تمت منذ أيام قليلة، وسيتم الإعلان عنها قريبًا، ولا أعلم متى، لكن الأمر انتهى وجددت”.

وأضاف تشافي عن رحلته مع برشلونة: “وصلنا في وقت صعب، وظروف صعبة، والإدارة الرياضية والفريق عملوا بشكل جيد للغاية، لقد فزنا بلقبين مهمين العام الماضي، والمسيرة مستمرة، في العام الأول أظهرنا بالفعل أشياء إيجابية وهذا الموسم يجب أن يكون حاسمًا، أشعر بالدعم من رئيس النادي، خاصة في الأوقات الصعبة، أشعر بالقوة والثقة، نحن في لحظة جيدة، لكن لا يمكننا التوقف عن العمل للحفاظ على هذا النجاح”.

وتابع: “من المهم دائمًا أن تكون في المقدمة، إذا فزنا غدًا فسنضغط على ريال مدريد، علينا أن نلعب مباراة جيدة، لدي احترامًا كبيرًا للجميع، حتى أولئك الذين انتقدوا الأمور أو توقعوا أن تسوء، دائمًا كانت لدينا ثقة في العمل، لقد كان عملًا رائعًا ومعقدًا، أنا لست الشخص الذي يرسل رسائل خاصة للمنافسين، من الصعب جدًا الفوز بالألقاب في هذا الدوري حيث المنافسين مثل ريال مدريد وأتلتيكو وغيرهما منافسين أقوياء”.

وأكمل تشافي بخصوص المصاب: “أندرياس كريستنسن كان يعاني من بعض الإنزعاج البسيط للغاية فيوتر العرقوب، لكننا أردنا حمايته، لكنه قبل أيام قليلة لعب 90 دقيقة وهو في حالة 100%. هذا مهم جدًا”.

وبخصوص إصابة فيتور روكي، لاعب الفريق المعار إلى نادي أتلتيكو بارانينسي البرازيلي، قال: “الأطباء على تواصل معهم لمعرفة الأمر بالتفصيل، أما جواو فيليكس فقد رأيناه لاعبًا ممتازًا، كان لديه دائمًا موهبة، إنه يدعم المجموعة ويحدث فرقًا، جواو يساعدنا بشكل رائع، أتمنى أن يسجل المزيد من الأهداف ويساعدنا”.

واختتم تشافي حديثه عن تطلعه للبقاء سنوات أطول في برشلونة أم لا، قائلًا: “البقاء في برشلونة لمدة 15 عامًا أمر معقد، في برشلونة المتطلبات لا تصدق، أتمنى أن أتمكن من البقاء هنا لسنوات عديدة، أنا في منزلي وأنا سعيد جدًا، لكن 15 عامًا أمر صعب”.

Views: 297

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة