رياضة

طبيب الأهلي يعلن غياب ثلاثي الفريق عن مباراة المصري في الدوري

أعلن أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن غياب عمرو السولية وكريم نيدفيد ومحمود متولي ثلاثي الفريق من المشاركة في مباراة المصري.

حيث تقام مباراة الأهلي لمواجهة منافسه المصري، غدًا، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات، على ملعب برج العرب، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز.

وأكد طبيب الأهلي أن غياب الثلاثي عن مباراة المصري بسبب الإصابة، وأنهم نفذوا برنامج علاجي وتأهيلي لتجهيزهم للمشاركة مع الفريق.

وتحدث جاب الله عن الحالة الطبية لكل لاعب، مؤكدًا أن نتائج الأشعة التي أجراها كريم نيدفيد أظهرت إصابته بتمزق خفيف في العضلة الأمامية، ويخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي في المرحلة الحالية من أجل التعافي، استعدادًا للمشاركة مع الفريق.

وأوضح: أن عمرو السولية خضع لأشعة جديدة أمس بعد إصابته بتمزق في العضلة الخلفية ويخضع لبرنامج تأهيلي مكثف.

وتابع: أن حالة محمود متولي في تحسن مستمر، وأنه ينفذ المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي بعد الإصابة التي تعرض لها في العضلة الأمامية.

ويذكر أن النادي الأهلي خسر بطولة كأس السوبر الإفريقي ضد أمام اتحاد العاصمة الجزائري بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما الجمعة الماضية، على ستاد الملك فهد بمدينة الطائف.

Visits: 39

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة