رياضة

جلال الدين قاسيموف: لا أخشى أي خصم فقد وصلت لمرحلة في العمر لا أقلق خلالها من أي فريق

ظهر المدير الفني لنادي أجمك الأوزبكي “جلال الدين قاسيموف” في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة فريقه أمام فريق الاتحاد السعودي ضمن مواجهات دوري أبطال آسيا.

وتنطلق المباراة غدًا في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا.

وقال قاسيموف “استعدينا للمواجهة كما هو الحال مع أي مواجهة، قد وصلنا إلى جدة بالأمس ولدينا حصة تدريبية الليلة لمزيد من التحضيرات”.

وأضاف المدير الفني “لا أخشى أي خصم فقد وصلت لمرحلة في العمر لا أقلق خلالها من أي فريق، نحترم الاتحاد بطبيعة الحال وهذه المجموعة لا يوجد فيها فريق ضعيف”.

وتابع “فريق الاتحاد تعاقد مع لاعبين من كبار فرق كرة القدم في أوروبا، كرة القدم يمكن أن يحدث فيها أي شيء، سنركز على أدائنا، وأسلوب لعبنا الخاص الذي سنلعب به غدًا والفريق الأفضل سينتصر”.

وأختتم: “من حظي الجيد مواجهة الاتحاد واللعب في دوري أبطال آسيا أنه أمر إيجابي، في تاريخ النادي لم نلعب مثل هذه المواجهات الكبيرة من قبل، ولا أحد يعلم ما يحدث في كرة القدم، نريد اللعب بجدية وإسعاد الجماهير”.

Visits: 1

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة