فن

شيما الشريف تظهر في الحلقة الثالثة من حدث بالفعل – تحت الحزام

✍️ ياسر خالد

تظهر الفنانة الشابة شيما الشريف في الحلقة الثالثة والأخيرة من حكاية تحت الحزام من مسلسل حدث بالفعل، والتي تقوم ببطولتها الفنانة غادة عبد الرازق، والمقرر عرضها الأربعاء القادم.

وكشفت شيما الشريف لـ”القائد نيوز” أنها تلعب شخصية مريم، خطيبة أحمد “خالد أنور” السابقة، نجل د.عاليا “غادة عبد الرازق”.

أحداث تحت الحزام

وتدور أحداث الحكاية في قالب درامي نفسي “سيكودراما” حول عاليا الطبيبة النفسية، التي تقوم باختطاف أميرة “سلمى أبو ضيف” خطيبة نجلها، قبل ساعات من زفافهما، بسبب غيرتها الزائدة عليه.

أبطال تحت الحزام

تحت الحزام من بطولة غادة عبد الرازق، سلمى أبو ضيف، خالد أنور، بسنت حاتم، شيما الشريف وغيرهم، وهو من تأليف فادي النجار، إخراج هشام الرشيدي وإنتاج حاتم سمعان ومحمد حسين.

شيما الشريف تتعاون للمرة الأولى مع غادة عبد الرازق في تحت الحزام

وتعد هذه المرة الأولى، التي تتعاون فيها شيما الشريف مع الفنانة غادة عبد الرازق، إذ لم يسبق التقتا من قبل في أي عمل فني، سواء على المستوى الدرامي أو السينمائي.

نجاح تحت الحزام بعد عرض الحلقات الأولى منها

يشار إلى أن حكاية تحت الحزام حققت نجاحًا كبيرًا، بعد عرض الحلقتين الأولى والثانية منها، حيث اعتلى العمل صدارة التريند بعد ساعات قليلة من عرضه.

وانطلق عرض تحت الحزام، مساء الأربعاء الماضي 13 سبتمبر الماضي، لتنال إعجاب قطاع عريض من الجمهور، وأشاد بها عدد كبير ممن شاهدوا العمل.

وذلك بفضل الأداء القوي للأبطال المشاركين فيها، عناصر الصورة المبهرة، الديكورات الملائمة، والإخراج المميز للعمل، وأيضًا الاهتمام باستخدام عنصر الفلاش باك بشكل مميز.

آخر أعمال شيما الشريف

يذكر أن آخر أعمال الفنانة شيما الشريف فيلم شوجر دادي مع الفنان حمدي الميرغني والفنانة ليلى علوي، والذي تم عرضه خلال موسم الصيف.

والجدير بالذكر أن عرض لها أيضًا فيلم نبيل الجميل أخصائي التجميل مع الفنان محمد هنيدي والفنانة نور اللبنانية، والذي تم عرضه خلال موسم عيد الفطر الماضي.

Views: 35

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة