رياضة

سيموني إنزاجي: كانت بدايتنا رائعة، وهذا ما يجب أن نثبته

انتهت مباراة نادي إنتر ميلان الاخيرة بفوزه بخمس أهداف مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإيطالي.

وظهر المدير الفني لنادي إنتر ميلان الإيطالي “سيموني إنزاجي” في تصريحات صحفية بعد مباراة فريقه أمام نظيره نادي ميلان.

حيث قال: “لقد كانت بدايتنا رائعة وحافظنا على تركيزنا، وسجلنا الأهداف في اللحظات المناسبة، بينما كان أولئك الذين شاركوا على مقاعد البدلاء يتمتعون بالسلوك الصحيح”.

وأكمل:” أهنئ اللاعبين على بداية الموسم، ويسعدنا أن نجعل جماهير الإنتر تحتفل، لكن سلسلة المباريات الصعبة تبدأ الآن وعلينا أن نكون مستعدين لها”.

وأضاف: “أنا سعيد للغاية من أجل جماهيرنا، والمدينة، والرئيس. فزنا بأربعة ديربيات الموسم الماضي، مما منحنا الكأس وفرصة اللعب في نهائي دوري أبطال أوروبا في إسطنبول. هذه مجرد خطوة في الموسم، وهناك طريق طويل لنقطعه”.

وتابع:” كنت قلقاً بعض الشيء بشأن هذه المباراة، حيث كان لدينا أسبوع كامل للتحضير للثلاثة الآخرين، بينما لم يكن لدينا اليوم سوى 24 ساعة تقريباً عندما عادوا من الواجب الدولي”.

وزاد: “سنلعب كل ثلاثة أيام من الآن فصاعداً، لذا نحتاج إلى أن يقدم الجميع مساهمتهم، وشكرت أولئك الذين شاركوا على مقاعد البدلاء اليوم ليقدموا لنا يداً كبيرة في المباراة”.

وأضاف: “ماروتا وأوسيليو أرادا بالفعل التوقيع مع تورام في يناير. لقد قلت إنني لا أعرفه شخصياً، لكن ديدييه ديشامب أشاد به. إنه يتمتع بجودة رائعة، وهو رجل جيد استقر بسرعة كبيرة، وكان إنتر يطارده لفترة طويلة”.

وأختتم: “في الموسم الماضي فزنا بلقبين، ووصلنا إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، لذلك أعطانا المزيد من الثقة بالنفس. الآن يجب أن نثبت أننا مستعدون لكل ما يأتي في طريقنا”.

Visits: 3

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة