رياضة

إريك تين هاج: نشعر بخيبة أمل.. والعودة لدوري الأبطال فرصة عظيمة

ظهر المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد “إريك تين هاج” في تصريحات صحفية بعد مباراة فريقه أمام نظيره برايتون.

وانتهت المباراة بفوز نادي برايتون بثلاث أهداف مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي.

حيث قال: “نشعر بخيبة أمل، لكنها كانت هوامش صغيرة حقاً، نحن قريبون جداً من مواجهة فريق جيد، أول 20 دقيقة كانت كلها لنا، لقد خلقنا الفرص لكننا لم نسجل”.

وأكمل: “استقبل شباكنا هدف من أول هجمة لهم، ثم كانت لدينا فترة في المباراة كانت صعبة للغاية، قاتلنا من أجل تسجيل هدف وتم إلغاء هدف، لذلك كان الأمر صعباً في هذه الفترة”.

وتابع: “هناك دائماً بعض التحسينات التي يجب القيام بها، خاصة التنظيم، لكن لم نكن في يومنا”.

وأضاف: “الهدف الثاني جاء مباشرةً بعد نهاية الشوط الأول، الفرصة الثانية والهدف الثاني حاسم للغاية، لقد كانت انتكاسة لم نتعامل معها بشكل جيد، لكن علينا أن نحافظ على إيجابيتنا في مثل هذه اللحظات ونتماسك معاً”.

وزاد: “تتعلم أشياء كثيرة من مثل هذه المباراة، على الجانب الذهني، يمكنك الحفاظ على قوتك في لحظات لكنني رأيت بعض الأشياء الجيدة، الطريقة التي خلقنا بها العديد من الفرص لم نتمكن من إنهاءها، لكن هذا سيتغير”.

وعن إستبدال هويلوند: “لقد جاء وهو يعاني من مشكلة صغيرة وعلينا أن نكون حذرين ولكن استقبال الجماهير كان رائعاً، لقد كان لعبه رائعاً واحتضنته الجماهير، لم يكن محظوظاً بالهدف الملغي”.

وعن العودة إلى دوري الأبطال قال: “إنها فرصة عظيمة ضد خصم عظيم “بايرن ميونخ” نحن جميعاً نتطلع إلى العودة إلى دوري أبطال أوروبا حيث ننتمي، لكن عليك أن تقاتل من أجل ذلك، وأثبت نفسك في كل مرة كفريق وكأفراد”.

Visits: 6

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة