رياضة

محمد شبانة “لو كنت مسئولًا في الأهلي سأقوم بتحويل الجوادي للتحقيق”

أثار مترجم النادي الأهلي خالد معتز الجوادي، حالة من البلبلة على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي لما قام بتدوينه على حسابه الشخصي على أحد المواقع، والذي اعتبره الجميع تجاوزًا في حق جماهير النادي.

حيث نشر مترجم السويسري مارسيل كولر مدرب المارد الأحمر، منشور أبرز خلاله غضبه واستيائه من الجماهير، خاصة في شأن مشاركة الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق المنضم حديثا للفريق الكروي الأول بالنادي.

وكتب ” موديست هينفعنا ولا لأ… موديستو هيلبس رقم كام… هل هيتسجل في القائمة وإزاي الجهاز الإداري مش عارف اللوائح… ممكن بعد إذنكم تبطلوا هري وافتعال أزمات وركزوا على دعم النادي والفريق”.

وعلق الإعلامي محمد شبانة مقدم برنامج “بوكس تو بوكس” على تدوينه الجوادي منفعلا بسبب تقليل المترجم من شأن الجماهير والتي تعتبر هي الداعم الأول والأخير للنادي والكيان الأهلاوي.

وأوضح شبانة لو أنه كان مسئولًا في النادي سيقوم بتحويل الجوادي إلى التحقيق متسائلًا هل يملك الجوادي حصانة تأمنه من العقاب وتتيح له بأن يتطاول على الجمهور بهذه الطريقة!

وأوضح “الرجل يؤدي دوره على أكمل وجه، ولا أقول يرحل عن منصبه، وهو من أسباب نجاح كولر مع الأهلي هذا الموسم، لكن تجاوزه غير مقبول”.

وأكمل “تجاوزك في حق الجمهور غير مقبول، ولا أحد يفهم أكثر من جماهير النادي، جمهور الأهلي يدرك جيدا كل الأمور، والجماهير كانت سعيدة بالتعاقد مع أنتوني موديست ويتابعون كل تفصيلة عنه، وكانوا يمنون النفس بمشاهدته في لقاء السوبر الإفريقي”.

Views: 3

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة