فن

نانسي الشاعر تلعب دور حارسة مرمى في «كتف قانوني» مع شيرين رضا وهالة صدقي

تخوض الفنانة الشابة نانسي الشاعر تجربة سينمائية جديدة، حيث تشارك في أحداث فيلم «كتف قانوني» للنجمتين شيرين رضا، هالة صدقي وغيرهم.

والفيلم من المنتظر طرحه في السينمات، خلال الفترة القادمة.

وأفصحت نانسي عن الدور، الذي تقدمه في سياق أحداث العمل، حيث تلعب شخصية نانسي وهي حارسة مرمى ضمن أحد الفرق الرياضية للسيدات.

وعبر نانسي عن امتنانها وسعادتها بمشاركتها في أول تجربة سينمائية لها أمام مجموعة من عمالقة الفن في مصر، وفي مقدمتهم النجمتان شيرين رضا وهالة صدقي.

«كتف قانوني» تقع أحداثه في قالب كوميدي اجتماعي، ويشارك في بطولته سيد رجب، عمرو عبد الجليل، كريم عفيفي، دينا، انتصار، عبير الشاعر، وآخرون، تأليف هشام هلال وأحمد رمزي، وإخراج سامح عبد العزيز.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نانسي الشاعر مسلسل «المداح 3 أسطورة الوادي» مع النجم حمادة هلال وآخرين، وإخراج أحمد سمير فرج.

كما شاركت قبله مسلسل «شاهد عيان» مع نجم حسن الرداد وغيره، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وكذلك شاركت في مسلسل «أنا وهي» مع النجمين هنا الزاهد، أحمد حاتم وآخرين، وإخراج سامح عبد العزيز.

والجدير بالذكر أن نانسي الشاعر ولدت في محافظة الإسكندرية، وتلقت تدريبًا على فن البالية في طفولتها، إذ قامت بالدراسة في المعهد الروسي، ودار الأوبرا والمعهد العالي للكونسرفتوار.

Views: 2

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة