فن

عبير الشاعر لاعبة كرة قدم في «كتف قانوني» مع هاله صدقى وشيرين رضا

✍️ ياسر خالد

تشارك الفنانة عبير الشاعر خلال أحداث فيلم «كتف قانوني» للنجمتين هالة صدقي، شيرين رضا وآخرين، والذى من المقرر عرضه فى دور العرض السينمائى قريبًا.

وكشفت الفنانة عبير الشاعر عن شخصيتها، خلال الأحداث، حيث إنها تشارك بشخصية تحمل اسم رانيا، وتقدم دور لاعبة كره قدم بأحد الفرق الرياضية للسيدات لهذه الحبكة التشويقية، من سيناريو هذا الحدوتة المحاطة بطابع من كوميديا الموقف عند ظهور مشاهدها، التي تدور في إطار اجتماعي كوميدي.

وأردفت عبير أن شخصيتها محور رئيسي خلال الأحداث، وخاصةً بسبب تعاملها مع أغلبية نجوم هذا العمل من خلال مشاهدها، التي سوف تظهر حين عرضها قريبًا.

وأوضحت عبير أنها تتدرس جيدًا الشخصية، التي تقدمها فتتعامل معها بمثابة محرك الجودة لإتقان دورها دون تنشنة أو أڨورة وبمنتهى الهدوء، للتنقل بين سلاسل المتغيرات المختلفة بسلاسة بدون افتعال والمحافظة على إيقاع الكاركترات المتطورة، التي تظهر فى أدائها، لكي تقدم واقعيةً في تقديم دراسة الشخصية فى الأداء والانفعالات على الشاشة.

وأعربت عبير أن للشاشة الفضية مذاق خاص، فالشخصية التي يقدمها الفنان هي مَن تحدد رأي الجمهور له بصفة مباشرة، فتجعل آراءهم بمثابة قوة دفع لها، خلال اختيارها لأدوارها القادمة.

يشار أن فيلم «كتف قانوني» بطولة كوكبة النجوم، وعلى رأسهم النجمتان هالة صدقى وشيرين رضا ويشاركهما النجم سيد رجب، عمرو عبد الجليل، كريم عفيفى، دينا، انتصار، عبير الشاعر، مصطفى أبو سريع، بدريه طلبة، محمد رضوان وآخرين.

كما يشارك عدد كبير من الفنانين، الذين يظهرون كضيوف شرف، والعمل من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي، وإخراج سامح عبد العزيز.

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة عبير الشاعر مشاركتها فى السباق الرمضانى الماضى من خلال ثلاثة أعمال دفعة واحدة، وهما مسلسل «جميلة» للنجمتين ريهام حجاج، عبير صبرى وآخرين، ومن إخراج سامح عبد العزيز.

والجدير بالذكر أنها شاركت أيضًا في مسلسل «الكتيبة 101» للنجمين آسر ياسين  عمرو يوسف وآخرين، ومن إخراج محمد سلامة، وشاركت كذلك في مسلسل «رمضان كريم 2» للنجمين سيد رجب ومحمد لطفى وآخرين، ومن إخراج سامح عبد العزيز.

Views: 2

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة