فن

خطوبة غامضة لمحمود حجازي.. والجمهور يخمن “ولاء الشريف”

داليا الأمين

فاجأ الفنان محمود حجازي جمهوره من خلال نشر صورة له على موقع التواصل الاجتماعى الشهير “إنستجرام” وهو يضع يده على يد فتاة لم يظهر وجهها أو يذكر عنها أي معلومات سوى تعليق كتبه تحت الصورة مضمونه “بحبك”.

محمود حجازي وولاء الشريف
محمود حجازي وولاء الشريف

ويبدو أن خطيبة محمود حجازي المرتقبة تعيش في أمريكا وتحديدًا ولاية نيويورك، حيث انه قام بمشاركة الصورة من داخلها.

هذا وقد انهالت عليه التعليقات والتبريكات وخصوصًا من المشاهير لتهنئته على ارتباطه ومنهم “ندا عادل، ولاء الشريف، رشا الخطيب، لمياء كرم، سارة الشامي، دارين حداد”.

محمود حجازي وولاء الشريف

تخمين الجمهور لاسم خطيبة محمود حجازى

وقد جاءت توقعات الجمهور على صورة محمود حجازى عقب النشر مرجحة ولاء الشريف، خصوصا بعد قيام ولاء الشريف بنشر استوري على حسابها ليديها وهي تضع نفس المانيكير الذي تضعه الفتاة في صورة محمود حجازي.

وسرعان ما قامت بحذفها بعد لفت نظر الجمهور وإثارة الجدل من الناس حول كونها العروسة المجهولة.

محمود حجازي وولاء الشريف

بينما جاءت تعليقات أخرى تتمنى لحجازي بأن تكون ولاء هيا العروسه لرؤيتهم انها تليق عليه خاصة بعد نجاح جزئي مسلسل “أبو العروسه”.

تعليقات الجمهور على منشور محمود حجازي وولاء الشريف

مسلسل “أبو العروسه” من بطولة “سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، محمد عادل، خالد كمال، ولاء الشريف، محمود حجازى” ونخبة كبيرة من الفنانين.
ﺇﺧﺮاﺝ: “كمال منصور، هشام فتحي” وﺗﺄﻟﻴﻒ هاني كمال.

يذكر أن الفنان محمود حجازى كان متزوج من اسما شريف منير ابنة الفنان الكبير شريف منير وقد انفصلا بعد نشوب مشكلات بينهم.

وعلقت اسما وقتها بعد انفصالها منه قائلة: “ياريت بعد اذنكم تحترموا خصوصية الموقف من غير شائعات ولا اجتهادات ولا أسئلة، محصلش نصيب بكل احترام، ونقطة، ربنا يكرمنا احنا الاثنين، بس كده مفيش أي تفاصيل تانية للصحفيين بعد إذنكم، إحنا كان في بينا عشرة وعيش وملح فأكيد مش هنتكلم عن تفاصيل بيتنا”.

ولم تسلم أسما شريف منير من تعليقات البعض على صورة محمود حجازي، فجاءت التعليقات فيما بين “الف مبروك، ربنا نجدك من القرعة، بيورينا أن عندها شعر”، وغيرها من التعليقات التي ترمي إلى حلاقة أسما شريف منير لشعرها في الأونة الأخيرة.

Views: 29

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة